الكرة العربية

القوة الجوية يفوز على كربلاء ويعود لصدارة الدوري العراقي

 

الكأس – اكرام زين العابدين

نجح فريق القوة الجوية من تحقيق الفوز على مستضيفه كربلاء في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء في ملعب كربلاء الدولي في ختام الجولة الـ22 للدوري الممتاز العراقي لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة شهد سجالا بين الفريقين ، وافتتح فريق كربلاء التسجيل عن طريق سجاد رعد بالدقيقة (33) ، وجاء رد القوة الجوية سريعا عن طريق شريف عبد الكاظم بالدقيقة (34) ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بـ(1-1).

وفي الشوط الثاني نجح القوة الجوية من تسجيل هدف التفوق الثاني عن طريق المحترف نيديفريكي ايقيونغ بالدقيقة (58) لتنتهي المباراة بعدها بفوز القوة الجوية بـ(2-1).

أربيل يواصل صحوته

ونجح اربيل بخطف نقاط الفوز الثلاثة من ضيفه نفط ميسان بعد ان تغلب عليه بـ(3-1) في ملعب فرانسو حريري في اربيل مساء الثلاثاء.

وسجل أهداف اربيل شيركو كريم من ركلة جزاء بالدقيقة (37) ، وامجد راضي بالدقيقة (68) ، وشيركو كريم بالدقية (87) ، وسجل لنفط ميسان وسام سعدون بالدقيقة (73) .

وعاد القوة الجوية لصدارة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد (47) نقطة والشرطة ثانياً برصيد (45) نقطة، واربيل بالمركز (13) برصيد (28) نقطة أما كربلاء فبقي في المركز (15) برصيد (24) نقطة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com