ألعاب مختلفة

النفط العراقي بمواجهة مصيرية أمام ذوب آهان الإيراني بغرب آسيا

 

الكأس – اكرام زين العابدين

يلعب نادي النفط مباراته الحاسمة أمام ضيفه نادي ذوب آهان الإيراني في الساعة (10,00) من مساءً اليوم الأربعاء على قاعة الشعب للألعاب الرياضية المغلقة ولحساب بطولة غرب آسيا ( WASL) الاسيوية .

واكد مدرب نادي النفط خالد يحيى” ان تدريبات الفريق انتهت أمس الثلاثاء استعداداً للقاء الاياب امام نادي ذوب آهان الايراني ، والتي ستقام على ارضنا وبين جماهيرنا ، ضمن الدور الحاسم للبطولة الآسيوية ، وان اللاعبين على أتم الجهوزية للمواجهة المرتقبة ، خصوصاً انها مباراة إثبات الوجود ورد الدين عن المباراة السابقة.

وأضاف يحيى ” الفريق عازم على تحقيق نتيجة ايجابية تليق باسم العراق اولاً ونادي النفط ثانياً ، وان الكادر الطبي عمل على تجهيز جميع اللاعبين للمواجهة المرتقبة ، لاسيما وان فريقنا مر بمرحلة صعبة نتيجة ضغط المباريات الداخلية والمشاركات الخارجية المتواصلة ، والتي تسببت في بعض الاصابات وحرمان الفريق من جهود اللاعبين ، ونأمل ان يتواجد اللاعبين الجاهزين من أجل حسم المباراة والابقاء على املنا بالاستمرار بالبطولة .

يذكر أن النفط جاء بالترتيب الثالث بالمجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا، بعد غورغان الإيراني والرياضي اللبناني.

وتأهل للعب مباراة ذهاب الملحق أمام مستضيفه ذوب آهان الإيراني في طهران الأربعاء الماضي وخسرها بنتيجة (109-107) نقطة ، بعد ان أنتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل بـ(93-93) نقطة.

وبات على النفط تحقيق الأنتصار بفارق جيد من النقاط في مباراة الإياب التي ستقام اليوم بالعاصمة بغداد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com