الكرة السعودية

الشباب يختتم استعداداته لمواجهة القوة الجوية

 

 

 

الكأس – فايز الأسمري

 

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لمواجهة القوة الجوية، في إياب تصفيات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، والتي تقام اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

 

واستهل السيد مورينو مرانه الأخير بتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة بإشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية من خلال تقسيمة أقامها في منتصف الملعب اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للمباراة.

 

ويدخل الفريق الشبابي المواجهة بـ3 فرص من أجل خطف بطاقة التأهل بعد أن انتهى لقاء الذهاب على ملعب البصرة الدوري بالتعادل 1-1، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة، أو التعادل 1-1 والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

 

ويلتقي الفائز من مجموع المباراتين مع تشرين السوري ذهابا وإيابا، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات، بحيث يلتحق بالمجموعة الثالثة التي تضم النصر والزمالك المصري، إضافة إلى فريق آخر لم يحدد بعد.

 

يذكر أن نادي ⁧‫القوة الجوية‬⁩ يخوض المباراة بمدرب جديد، بعد إقالة قحطان جثير ، وأسندت المهمة إلى مجبل الفرطوس المدافع الدولي السابق مؤقتاً إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com