متابعات

أمسية رمضانية تجمع قدامى لاعبي نادي السلام في احتفالية كروية   

 

 

الكاس_متابعات

 

أقيمت أمس الجمعة على ملعب الكلاسيكو بنادي السلام، الأمسية الكروية الرمضانية بمشاركة أكثر من 60 لاعب من قدامى لاعبي كرة القدم بنادي السلام، في أمسية واحتفالية كروية تنظمها إدارة نادي السلام سنوياً في شهر رمضان المبارك .

 

وأقيمت الأمسية على هيئة بطولة مصغرة ضمت أربع فرق، هي فرق البلدة القديمة والتي اندمجت في الأخير تحت مسمى نادي السلام، وهي : النجم – العز- الحنون- التعاون، بحيث خاض كل فريق مباراة في الدور التمهيدي للبطولة ، وتأهل الفائزان للمباراة النهائية ، فيما التقى الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع .

 

وفي ختام الأمسية تم تكريم جميع الفرق المشاركة بكؤوس تذكارية، حيث توج فريق النجم بكأس البطولة، وحصل فريق التعاون على كأس المركز الثاني فيما حقق فريق الحنون المركز الثالث وحصل فريق العز على المركز الرابع .

 

وأشرف على تنظيم الأمسية عضو مجلس الإدارة الأستاذ زكي الزاهر، فيما تولى الوصف والتعليق على المباريات اللاعب والمدرب السابق للكرة الطائرة الكابتن محمد حسن آل إسماعيل، كما أدار المباريات تحكيمياً كلاً من م. علي آل لباد، وأ. مهدي الزاهر .

 

تتقدم إدارة نادي السلام بالعوامية بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة الحداد للرياضة لدعمها ورعايتها الأمسية الكروية، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com