متابعات

 ماجد العتيبي يكتب ” ديربي رمضاني “

 

 

 

يتحرى العالم الإسلامي مساء الخميس في جميع البلدان الإسلامية رؤية هلال الفطر، هلال شهر شوال، وبهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة لقيادة وحكومة المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، و ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولكافة الشعب السعودي، والامة العربية والاسلامية ولقراء صحيفة الكأس الرياضية ومنسوبيها، فكل عام وأنتم بخير.

 

بينما نادي الهلال السعودي لا يحتاج من يبحث عنه، فهو دومًا متصدر المشهد، في لقاء البارحة، استطاع الهلال أن يحقق الفوز ودون معاناة، أمام النصر وكتيبة كريستيانو التي ظهرت بشكل غير مهيأة للقاء، فوز يبعد النصر ذهنيًا عن بطولة الدوري، ويزيد من طموح الاتحاد لنيل اللقب، ولكن مازالت الأيام والليالي حبلى بالمفاجآت.

 

الخشونة من لاعبي الهلال كانت حاضرة في كثير من اللقطات، قابلها تصرفات غير مسؤولة من اللاعب البرازيلي تاليسكا، الذي ظهر بشكلٍ سيء خلال اللقاء، وكان يستحق الأحمر، ولكن حكم المباراة لم يحمي لاعبي النصر من خشونة لاعبي الهلال ولم يطرد تاليسكا.

 

مباراة الديربي كانت بين فريق لديه مدرب، وفريق اختارت أدارة النادي أن تلعب المواجهة بدون مدرب، لذلك تتحمل ادارة نادي النصر نتيجة المباراة.

 

عودة ياسر الشهراني للركض افرحت الجميع، رغم توقعي أنها ستكون الخطوات الاخيرة في عالم الكرة.

 

انتهت جولة وبقيت مواجهات، ومازال الدوري في أرض الميدان.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com