ألعاب مختلفة

حسن الخباز : عمل جماعي متميز رجح الكفة الابتسامية أمام الهلال 

 

 

 

الكأس – منتظر آل هلال

 

وصف الأستاذ حسن الخباز مشرف كرة الطائرة بنادي الخليج في قراءاته الفنية الخاصة بمباراة الجولة الأولى من كأس جاهز للنخبة والتي جمعت كل من نادي الابتسام والهلال وانتهت لمصلحة الابتسام بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد بأنها مباراة ذات مستوى جيد لم يخيب فيها نادي الابتسام آمال جماهيره التي ساندته بكل قوة بالرغم من خسارته للشوط الأول ليحقق بذلك الفريق فوزًا تاريخيًا على الهلال صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة.

 

وقال أنه ومن الناحية الفنية استطاع الابتسام التفوق على نظيرة الهلال بالعمل الجماعي والقراءة الفنية المميزة من مدرب الفريق التونسي فوزي الهراوي إضافة للتنويع الأكثر من رائع لمراكز اللعب الهجومية من الخبير بندر الزهراني المعار من نادي الاتحاد بجانب تميز لاعب الليبرو أحمد المريط خلال مجريات اللقاء .

كما تميز اللاعبين المحترفين بشكل عام وتألق ملفت للاعب فريزر في الشق الهجومي والذي استطاع تسجيل أكبر عدد من النقاط بجانب تألق حسن عبد الباقي المعار من نادي الترجي على مستوى حوائط الصد والإرسال مضيفًا بأن كل هذه العوامل ساهمت في تفوق الابتسام وحسم نتيجة المباراة بالرغم من التقارب النقطي الكبير في كافة أشواط المباراة .

 

وقال الخباز بأن الهلال كانت لدية عدة أخطاء مباشرة

خصوصًا من جانبي لاعبي الفريق المحترفين حيث أن الأرجنتيني برونو لم يستطع سوى تسجيل 15 نقطة وهو معدل ضعيف جدًا للاعب في مركز اثنان بالإضافة الى ارتكابه لسبعة أخطاء على مستوى الإرسال وقيامه بعمل حائط صد وحيد في المباراة مضيفاً بأن الهلال وبشكل عام لم يقدم مستوياته السابقة وما يشفع له بالفوز في هذه المواجهة.

 

وتمنى الخباز بأن تشهد البطولة حضورًا جماهيريًا أكبر خصوصًا في مباريات الفريق المستضيف نادي الابتسام الذي تنتظره مباراة قويه أمام نادي الأهلي اليوم الاثنين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com