الكرة العربية

وزارة الرياضة المصرية تعلن عن موعد الإعلان عن خليفة مرتضى منصور في الزمالك

 

 

الكأس – حسن الدسوقي

 

أعلنت وزارة الرياضة المصرية عن رحيل مرتضى منصور عن نادي الزمالك بقرار قضائي على أن يتم اختيار قائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء بنهاية شهر مايو الجاري.

 

وقال الدكتور محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن النادي سيعيّن قائم بأعمال الرئيس خلال الأيام المقبلة.

 

وخلال حديثه لموقع يلا كورة المصري قال الشاذلي : «أرسلنا خطابًا للزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، وننتظر الرد، نحن نسير في إجراءات تنفيذ الحكم وللعلم مجلس الإدارة هو من يدير النادي وليس مرتضى منصور ولا يجوز أن يتخذ أي قرارات.

 

وتابع الشاذلي : مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، يمكن وصفه بأنه مستشار أو محامٍ، لكن لا علاقة له بالنادي.

 

وعن موقف مرتضى منصور من الترشح لرئاسة الزمالك من جديد قال : « موقف منصور من الترشح لمنصب رئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة تحسمه لجنة قضائية.وبسؤاله عن مهلة الزمالك والإدارة سترد على وزارة الرياضة خلال الأيام القليلة المقبلة وسيتم تعيين قائم بأعمال رئيس النادي بحد أقصى بنهاية الشهر الجاري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com