ألعاب مختلفة

الزلفي يضمن البقاء بالتعادل مع الهدى

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

ضمن الزلفي البقاء في الدوري الممتاز بعد تعادله مع الهدى بنتيجة ٢٩-٢٩ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على صالة نادي الزلفي ضمن الجولة ٢٠ من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

 

وبدأت المباراة قوية من الهدى الذي تقدم ٥-٠ عند الدقيقة الثامنة مما دفع مدرب الزلفي اشرف المصمدي لطلب الوقت المستقطع. وتحسن بعدها مستوى الزلفي خاصة في الشق الدفاعي ليقلص الفارق الى ٧-٥ عند الدقيقة ١٥. ومع غياب التركيز في هجوم الزلفي في انهاء الهجمات نجح الهدى في توسيع الفارق مجدداً الى ٥ اهداف وبنتيجة ١٥-١٠ قبل أن ينتهي الشوط بنتيجة ١٥-١٢.

 

ومع إضاعة الهدى لرمية ٧ امتار وفرصتين من الجناح نجح الزلفي في تعديل النتيجة ١٥-١٥ في بداية الشوط الثاني. واستمر التعادل والتقارب في النتيجة في معظم مجريات الشوط الثاني حتى الدقيقة ٢٥ حيث تقدم الزلفي ٢٦-٢٤. وشهدت الثواني الأخيرة من اللقاء اثارة كبيرة حيث تقدم الهدى ٢٩-٢٨ قبل ١٥ ثانية من النهاية إلا أن لاعبو الزلفي لعبوا الكرة بسرعة ونجحوا في الحصول على رمية ٧ امتار سجلوا من خلالها هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل ٢٩-٢٩.

 

وبهذه النتيجة رفع الزلفي رصيده الى ١١ نقطة في المركز التاسع ليضمن رسمياً البقاء في الدوري قبل جولتين من النهاية فيما رفع الهدى رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز الرابع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com