الكرة السعودية

الآتي ..حاد يمطر شباك أبها برباعية تقربه من حُلم الدوري 

 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

 

 

تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه أبها برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

وسجل أهداف الاتحاد كل من البرازيلي:رومارينيهو “هدفين” والمغربي و”عبد الرازق حمدالله” ومحمد الصعيري في الدقائق 13 و18 و30 و90+2 من عمر المباراة.

 

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 62 نقطة في الصدارة وبفارق 5 نقاط عن منافسه النصر صاحب المركز الثاني بـ 57 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة في المركز العاشر.

 

 

مجربات اللقاء

 

بدأ لاعبو الفريق الاتحادي بالضعط على الفريق الأبهاوي من أجل تسجيل هدف مبكر يساعدهم على حسم اللقاء مبكرًا.

 

توالت الهجمات الاتحادية ونجح الفريق في الحصول على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء لـ فريق أبها، في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

 

وعند الدقيقة 13، نجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول عن طريق هدافه البرازيلي رومارينهو الذى سجل ببراعة بعدما استغل كرة بينية رائعة من ركلة حرة مباشرة عن طريق ابن جلدته كورونادو.

 

وفي الدقيقة 18، تمكن العميد من إضافة الهدف الثاني عن طريق هدافه المغربي عبدالرازق حمدالله بعدما استغل أسيست من كورونادو مرة أخرى .

 

وفي الدقيقة 30، عاد رومارينهو ليسجل هدفه الشخصي الثاني بعدما استغل كرة بينية بتمركز وتكتيك من المدافع أحمد شراحيلي ليذهب وحيداً ويسدد كرة قوية لتسكن شباك حارس أبها.

 

وبعد تسجيل الهدف الثالث، كانت هنالك محاولات ابهاوية بامتلاك الكرة والتمريرات القصيرة في وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمي غروهي الذي كان مرتاحاً في مرماه .

 

*الشوط الثاني*:

 

بدأ لاعبو الاتحاد الشوط بهجوم مكثف لكنهم لم يتمكنوا من ترجمة الفرص الى أهداف وفي الدقيقة 65، حاول رومارينيهو زيادة غلته التهديفية بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدي لها حارس أبها.

 

انحصر للعب في منتصف الملعب في أغلب أوقات الشوط الثاني مع وجود خطأ في التمرير أحياناً من لاعبي الوسط بالفريقين.

 

وفي الدقيقة 90+1، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق الاتحاد بعد العودة لتقنية الـ”VAR”، وتصدي لها البديل محمد الصعيري في الدقيقة ليسجل هدف الاتحاد الرابع وبعدها أعلن الحكم صافرته معلناً فوز الاتحاد بنتيجة المباراة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com