ألعاب مختلفة

أصغر بطلة في المنيا … الطفلة توبا تتوج بذهبية الجمهورية للجمباز

 

 

الكأس – المنيا

 

حصدت ابنة محافظة المنيا، توبا أحمد مأمون، الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للموسم الرياضي للجمباز الفني آنسات تحت 6 سنوات 2023 تحت قيادة المدرب دكتور مصطفى شحاتة وتطمح في حصد العديد من الجوائز والبطولات.

 

 

 

وحصدت توبا أحمد مأمون، على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للموسم الرياضى العام 2023 انسات تحت سن 6 سنوات تحت رعاية دكتور مصطفى شحاته، بنادي الطاهر.

 

 

فيما تحدث «المستشار احمد مأمون » والد توبا لـ “لصحيفة الكاس قائلا: بداية توبا مع الجمباز بدأت وعمرها ثلاث سنوات تدربت على يد دكتور مصطفى شحاته وكابتن ناديه وكابتن احمد بيومى وكانت تلك نقطة انطلاقها مع الجمباز نحو البطولة.

 

 

منصات التتويج الدولية

 

وأضافت “جهاد ممدوح” محامية والدة الطفله توبا قائلة، تعلقت «توبا» بالجمباز وتطمح فى العديد من البطولات والنجاحات، وأضافت: “أحلم أن تصعد ابنتى توبا صاحبه الخمس أعوام علي منصات التتويج الدولية ممثلة لبلدنا الحبيب مصر بإذن الله”.

 

 

طفلة من ذهب

 

 

وفى سياق متصل، قالت “توبا” صاحبة التتويج بالذهبي لـ “للكاس”، أهدي هذا التكريم إلى أسرتي فهم من لهم الحق في التكريم فلم يبخلوا عليا بأي دعم سواء الدعم المادي والمعنوي والتشجيع ومساعدتي علي تنظيم الوقت بين التدريب والدراسه، على حد تعبيرها.

 

مؤكدة أن والدها والدتها هم من لهم الفضل بعد الله واكاديميه سولا بقياده المدرب الدكتور مصطفى شحاته وكابتن احمد بيومى وكل كباتن سولا على كل ما تم تحقيقه من الدعم والتشجيع وتوفير المناخ الملائم لكي أحقق تلك النتائج فهم الأبطال ولست أنا وهم من يستحقون

 

 

ويجدر بالاشارة، أن إبنة مدينة المنيا بدأت مسيرتها الرياضيه بالتدريب على لعبة الجمباز منذ سن الثلاث سنوات تحت قيادة المدرب دكتور مصطفى شحاته وكابتن ناديه، وكابتن عاصم، وكابتن احمد بيومى وصولًا لسن الخامسه من عمرها، وحققت العديد من المراكز حتى حصلت على الذهبيه فى بطوله كاس مصر وايضا الذهبية في بطولة الجمهورية انسات تحت 6 سنوات فردى عام للجمباز الفنى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com