متابعات

رئيس وأعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يناقشون ترتيبات حفل تكريم عبدالله جاسم 

 

 

الكأس –  الدمام

 

ناقش رئيس جمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية الأستاذ أحمد بن يوسف النباط ⁦‪‬⁩ الترتيبات الاولية ووضع الاستراتيجية لحفل وتكريم الرياضي المخضرم الاستاذ عبدالله جاسم وذلك

في الاجتماع الذي عقد يوم أمس الاثنين ١٨-١٠-١٤٤٤هـ بحضور نائب الرئيس الاستاذ جمال محمد والاستاذ عبدالله جاسم والمستشارة سناء الخالدي‬⁩ والاستاذ ماجد الحلال والاستاذة أمجاد الشمراني والاستاذة ود المحمد والاستاذة نمشاء الخالدي حيث تم استعراض البرنامج العام للحفل الذي سيشارك فيه عدد من نجوم اندية الأحساء والرياض ونجوم الخليج ونجوم اندية الشرقية وبمشاركة الجالية المصرية والجالية الهندية وكذلك تحديد موعد التاريخ المتفق عليه وطالب الرئيس والاعضاء وضع الترتيبات والسيناريو الخاص بالحفل الذي يليق بالمحتفى وبتاريخه وبما قدمه للرياضة السعودية خلال مشواره الرياضي.

وطالب الرئيس وأعضاء الجمعية التنسيق مع نادي القادسية للحفل بخطاب يوجه للنادي ومشاركتهم وايجاد راعي رسمي يتكفل بالحفل على ان يتواجد أثناء حفل التكريم.

هذا وتكثف الجمعيه جهودها في العمل الان على اعداد كتيب يحمل انجازات الجمعية في المنطقة الشرقية والذي يعتبر انجاز من انجازات العمل الذي تعمل عليه الجمعية وسيكون للكتيب اثر طيب للجمعية وخاصة انه يحتوي على عمل مميز قام به المسؤلون عليه.

من جهته شدد الأستاذ أحمد النباط على اهمية العمل خلال المرحلة القادمة والتي يستوجب فيها تكثيف العمل والجهود من اجل الاعداد لحفل يليق بتاريخ ومشوار عبدالله جاسم وخاصة ان الحفل سيكون بحضور شخصيات رياضية كبيره على مستوى المملكة ودول الخليج والدول العربية وكذلك النجوم والضيوف وكذلك الرعاه وفقرات الحفل.

كما ثمن النباط الجهود الكبيرة التي تبذل من الزملاء وعلى رأسهم المستشارة سناء الخالدي في اعداد الكتيب الخاص بأنجازات الجمعية متمنياً التوفيق للجميع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com