متابعات

محافظ القطيف يجتمع بمدير عام فرع وزارة الرياضة بالشرقية

 

 

الكأس – القطيف

 

اجتمع محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، اليوم، بالمحافظة بمدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية عبداللطيف احمد العرادي بحضور مدير مكتب القطيف عادل محمد الصايغ.

 

وأشار الخريف في بداية اللقاء إلى إنجازات الأندية الرياضية في المحافظة، وجهودها في احتضان الشباب، وتنمية مهاراته، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة -رعاها الله- للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله.

 

وأكد على أهمية تفعيل المسؤولية المجتمعية في الأندية، ومساهمتها في هذا العطاء للوصول إلى طموحات جماهيرها على كافة الصُّعد الرياضية والثقافية والمجتمعية، إلى جانب مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة في الرقي بجودة الحياة كونها أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، عبر تفعيل الأنشطة الرياضية خارج أسوار الملاعب والمنشآت الرياضية، خاصة أن محافظة القطيف تحظى بمميّزات فريدة تجعلها وجهة جاذبة لمثل هذه الفعاليات والبرامج.

 

وقدم العرادي والصايغ، عرضًا، موجزاً عن جانب من انجازات الأندية في المحافظة، وما حققته من بطولات يشار إليها بالبنان، إلى جانب أنشطتها وبرامجها وفعالياتها، ومساهماتها، وواقعها، وما يتأمله الجميع في المواسم الرياضية القادمة.

 

وفي ختام اللقاء، وجّه العرادي والصايغ شكرهما الجزيل للدعم اللامحدود والمساندة التي يقدمها محافظ القطيف لأندية المحافظة، والوقوف الدائم معها لما يساهم في تحقيق طموحات جماهيرها، ومساهمتها في التنمية الرياضية التي يشدها الوطن الغالي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com