ألعاب مختلفة

الخليج يلتقي الصفا بشعار مواصلة الصدارة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تفتتح غداً الخميس مواجهات الجولة ٢١ من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بلقاء يجمع بين الخليج متصدر الترتيب (بالشراكة مع مضر) ونظيره نادي الصفا على صالة وزارة الرياضة بالدمام عند الساعة الخامسة عصراً.

 

ويتشارك الخليج صدارة الترتيب مع مضر برصيد ٣٦ نقطة لكلٍ منهما جمعها من ١٨ انتصار وهزيمتين. وكان الخليج قد انتصر في جميع مبارياته التسع في الدور الثاني حتى الآن وكان آخرها الفوز على الترجي بنتيجة ٣٢-٢٧ في اللقاء الذي جمع الفريقان يوم الإثنين. ويسعى الخليج للانتصار في هذا اللقاء على أمل أن تخدمه نتيجة مضر أمام النور لينفرد بالصدارة

 

في المقابل، يحتل الصفا المركز السادس برصيد ٢٣ نقطة حيث يمر الفريق بمرحلة تذبذب في النتائج هذا الموسم تسببت في خسارته لـ ٨ مباريات من اصل ٢٠ مباراة خاضها الفريق في دوري هذا الموسم وكان آخرها الخسارة في آخر مباراتين امام الترجي ومضر توالياً. ورغم هذه النتائج لا يزال الصفا يتمسك بحظوظه في الحصول على المركز الرابع للتأهل للعب في بطولة النخبة حيث تفصله ٣ نقاط عن الهدى صاحب المركز الرابع.

 

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم في شهر نوفمبر ٢٠٢٢ قد انتهى بفوز الخليج ٢٧-٢٤. ويعود آخر فوز للصفا على الخليج إلى سبتمبر ٢٠٢١ حين انتصر الصفا بنتيجة ٢١-٢٠.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com