ألعاب مختلفة

براعم الطائرة يختتم معسكر القاهرة ويغادر لطشقند  

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تغادر يوم غدٍ الأربعاء إلى العاصمة الأوزبكية طشقند بعثة  المنتخب السعودي للبراعم للكرة الطائرة للمشاركة في البطولة الآسيوية الأولى تحت 16 سنة التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 22 إلى 29 يوليو من الشهر الحالي .

وكان أخضر البراعم أقام معسكراً على مرحلتين المرحلة الأولى في المنطقة الشرقية ثم المرحلة الثانية في القاهرة لعب من خلالها العديد من المباريات التجريبية . ويترأس البعثة عضو مجلس الادارة عبدالمحسن ال عبيد ويقود الأخضر جهاز فني مكون من الصربي زدينكو ، ومساعد مدرب خالد المطر وفيصل البارقي بتواجد الاداري عبدالله الجبر والعلاج الطبيعي علي البيابي ، و الحكم المرافق محمد الهزيم .

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 12 لاعبًا:

اياد السلمي – باسل الشهري

جواد الحداد – رضا العبدالمحسن – عبدالعزيز العقيلي – عبدالله العلي

علي الياسين – فيصل المالكي

قاسم الطوال – هادي الجرفي

يزن الثنيان – سعيد مختار

ويلعب المنتخب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات اليابان والصين وايران .

..

منتخب الامل

أكد عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالمحسن ال عبيد عن ثقته في ظهور براعم الأخضر السعودي بالوجوه الصاعدة في سماء كرة الطائرة ، بمستوى يليق بالحدث الآسيوي و أن الهدف من المشاركة هو إعداد منتخب للمستقبل خصوصًا مع استراتيجية الاتحاد السعودي للكرة الطائرة التي رسمها رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي ونائبه الاستاذ سعد الرويس وزملاءي اعضاء مجلس الادارة في دعم الفئات السنية التي ستساهم باذن الله في اعداد جيل للمستقبل ، وانا على ثقة ان اللاعبين قادرين على تمثيل وتشريف الوطن من خلال هذه المشاركة

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com