ألعاب مختلفة

رخصة المدربين c لكرة اليد تُقام في القطيف

 

 

 

الكأس – عبدالله العبيدي

 

اعلن الاتحاد العربي لكرة اليد اسماء المدربين المقبولين للدراسات الدولية المستوى “C” وسيشارك في الدورة عدد من المدربين الوطنيين في كرة اليد ومن مختلف الدول العربية المهتمين بكرة اليد بلغ عددهم 90 متدربا على مستوى الدول العربية.

 

فيما سينظم الدورة الاتحاد العربي بالتعاون مع الاتحاد السعودي باشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد وهي دراسات دولية لحصول المدربين على دورة التدريب “C” رخصة تتبع الاتحاد الدولي للعبة وتعتبر المرحلة الثانية من دورات التدريب .

 

فيما أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد في وقت سابق في حال رغب المدرب تدريب الفرق لابد وجود تلك الرخصة .

 

وستنطلق الدورة من 17 لغاية 26 اغسطس2023م المقبل على هامش البطولة العربية التي ستقام على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب والتي ستقام في مدينة الدمام .

 

وسيُقسم الدارسين لمجموعتين كل مجموعة 45 متدرب وهي المرة الأولى التي يكون فيها عدد 90 متدربا بعد مفاوضات مضنية وشاقة من الاتحاد العربي والاتحاد الدولي للموافقة على ذلك العدد كون العدد المسموح به 35 متدربا وبعد الاستثناء تمت الموافقة على 40 متدربا وفي المحصلة النهاية بعد المناقشات استطاع الاتحاد العربي الحصول على الموافقة لذلك العدد ، وهناك ضوابط لتلك الدورة بالإضافة إلى ذلك سوف تقام عدد من دورات المدربين في العراق وفي تونس نوفمبر المقبل على هامش البطولة العربية للمنتخبات والسيدات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com