ألعاب مختلفة

حجاج نائبًا لرئيس كرة الركلة والرشيد للجنة النسائية

فلاتة تشيد بدعم القيادة الرياضية وترحب بالأعضاء

 

الكأس- عبدالله أمين

رفعت سعادة رئيس اللجنة السعودية لكرة الركلة الأستاذة الجوهرة بنت يعقوب فلاتة اسمى آيات الشكر والتقدير لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية صاحب السمو الملكي الأمير عبرالعزيز بن تركي الفيصل وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية على الدعم الكبير الذي تجده اللجنة والذي أثمر على اعتمادها في الاتحادين الدولي والآسيوي في فترة قصيرة جدا الامر الذي أكد الاهتمام التي تحظى بها الرياضة السعودية على الصعيد العالمي في ظل الدعم الذي يجده القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة حتى أصبحت بلادنا قبلة لجميع الرياضات العالمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاول لمجلس إدارة اللجنة الذي عقد في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحضور الأعضاء الأستاذ معتز بن محمد حجاج والمهندس عبدالله بن احمد الحمد والأستاذ ريان بن محمد المعبدي والاستاذة نورة بنت رشيد الرشيد.
وقد رحبت الجوهرة فلاتة بالأعضاء وأكدت ان العمل الذي نفذ خلال الفترة القصيرة الماضية يدعو للتفاؤل مشيراً الى ان المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهد واختصار الزمن من اجل تحقيق تطلعات القيادة الرياضة بنشر اللعبة والوصول بها للعالمية في زمن قياسي.

وصوت مجلس الإدارة على اختيار الأستاذ معتز بن محمد حجاج نائبا للرئيس والاستاذة نورة بنت رشيد الرشيد رئيسه للجنة الرياضة النسائية.
كما استعرض المجلس الاستراتيجية الخاصة بالاتحاد والتقرير المالي والبرامج والملتقيات المقبلة على ان يتم اعتماد تسمية أعضاء لجان الفنية والحكام والمنتخبات والانضباط والاستئناف والإعلامية واهلية اللاعبين في وقت لاحق.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com