التقارير والحوارات

عزيمة الطائي تصطدم بشراسة الذئاب

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

يلتقي التعاون نظيره الطائي غدًا الخميس على ملعبه في بريدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويدخل سكري القصيم المواجهة برغبة تسجيل الانتصار الثالث تواليًا، في الوقت الذي يبحث به فارس الشمال عن الفوز الغائب منذ الجولة الخامسة.

 

ويأمل الذئاب مواصلة حصد النتائج الإيجابية بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا الذي حقق معه الفريق ستة انتصارات مع تعادلٍ واحد استحق خلالها المرتبة الثالثة برصيد تسع عشرة نقطة.

 

بينما يسعى الطائي بتسيجل الفوز الثالث هذا الموسم، وتحقيق الانتصار الأول لمدربه الجديد الروماني ريجيكامب، حيث يحتل الفريق الرمادي المرتبة الرابعة عشرة برصيد سبع نقاط.

 

 

 

• *التعاون يستعيد ثنائي الأخضر*

 

استعاد فريق التعاون نجميه سعد الناصر وعبدالملك العييري عقب فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الآسيوية 2023 والتي أقيمت في مدينة هانغجو الصينية، وشارك العييري والناصر في التمارين الجماعية للفريق استعدادًا للطائي.

 

 

• *الإصابة تُغيَّب نجمي الطائي*

 

يفتقد الطائي للاعبيه طارق عبدالله وعبدالعزيز مجرشي بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، وبحسب الأخبار المقربة من النادي الحائلي فإن أصابة اللاعبان عبارة عن تمزق في إحدى العضلات وتحتاج للراحة لمدة تقارب الأسبوعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com