التقارير والحوارات

سيدات النصر يسجلن أكبر نتيجة وأول هاتريك والشباب والاتحاد ينتصران وتعادل يخيم على القادسية والهلال

 

 

 

الكأس – خالد بن مرشد

 

 

 

انطلقت منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات بنسخته الثانية مساء يوم الجمعة الماضي بمواجهتين جمعت المواجهة الأولى فريق القادسية والهلال في الخبر وانتهت بالتعادل السلبي، فيما جاءت المواجهة الثانية بين فريق النصر حامل اللقب وفريق الرياض الصاعد الجديد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وانتهت بسداسية نصراوية مقبل لا شيء، وفي اليوم الثاني التقى الاتحاد بفريق شعلة الشرقية واستطعن سيدات الاتحاد من الانتصار بثلاثية دون مقابل، وفي جدة استفن سيدت الأهلي فريق الشباب وانتهى اللقاء بفوز الشباب بهدف وحيد.

 

*القادسية 0 × 0 الهلال*

 

 

انطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بملعب نادي القادسية وخيم على اللقاء السلبية في الأداء والنتيجة، حيث لم يقدمن لاعبات الفريقين ما يشفع لهم بالفوز ليتقاسما النقاط.

*النصر 6 × 0 الرياض*

هو ثاني مواجهات الجولة الأولى وانطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً واستطعن سيدات النصر الاستحواذ على المباراة مما أثمر على هدف مبكرة من نقطة الجزاء عند الدقيقة 15 عن طريق اللاعبة الجزائرية لبنا بو ساحه ليتواصل بعدها مسلسل الأهداف وتسجل دلال عبدالشافي الهدف الثاني، وتعود مره أخرى لينه بو ساحه من تسجيل الثالث ثم الرابع لفريقها والهدف الثالث الشخصي لها في هذه المباراة، وعند الدقيقة 53 سجلت نجمت وكابتن منتخب الأردن ميساء جبارة الهدف الخامس لتختتم بعدها مباركة محمد أهداف المواجهة عند الدقيقة 58، ويتصدرن معها سلم الترتيب مع نهاية الجولة الأولى.

 

 

*شعلة الشرقية 0 × 3 الاتحاد*

 

 

في ثاني أيام الجولة الأولى بدأت مواجهة شعلة الشرقية والاتحاد عند الساعة السادسة من مساء السبت، واستطاع الاتحاد من الانتصار بثلاثة أهداف سجلت عن طريق اللاعبة الإنجليزية أشلي بالمتر وجاء الهدف الأول عند الدقيقة 29 والهدف الثاني عند الدقيقة 61 واختتمت الأهداف عند الدقيقة 66، ومعها يحل الاتحاد في وصافة سلم الترتيب.

 

*الأهلي 0 × 1 الشباب*

 

 

بدأ اللقاء بهدوء من جانب الفريقين مع استحواذ بسيط من سيدات الشباب والذين استطعن من تسجيل هدفهم الوحيد عن الدقيقة 34 عن طريق اللاعبة موضي عبدالمحسن لينتهي اللقاء بانتصار سيدات الشباب بهدف دون رد.

 

*تغطية إعلامية وحضور جماهيري*

 

شهدت المواجهات الأربعة في أولى جولات الدوري السعودي الممتاز للسيدات تغطية إعلامية كبيرة من مختلف وسائل الإعلام المرئي والمقروء، فيما شهد حضورا جماهيريا مقبولا مع بداية انطلاقة الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com