ألعاب مختلفة

أخضر اليد يخسر من قطر في ختام دور المجموعات

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

اختتم المنتخب السعودي مبارياته في دور المجموعات من التصفيات الآسيوية لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ بالخسارة من المنتخب القطري بنتيجة ٣٣-٢٤ في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الأمس على صالة الدحيل.

 

بدأ اللقاء بتقدم قطري ٥-١ مع غياب التركيز في هجوم الأخضر وضياع انفرادين من عبدالله سلام قبل أن يقلص المنتخب السعودي الفارق لتشير النتيجة لتقدم قطر ٥-٤ عند الدقيقة ١٤. وعادت قطر لتوسع الفارق وتتقدم ١٠-٥ عند الدقيقة ١٨ مما دفع سيجوردسون مدرب الأخضر لطلب الوقت المستقطع. وواصل الحارس عمرو عبدالسلام تصدياته ليمنع توسيع الفارق وينتهي الشوط بنتيجة ١٤-٩.

 

استمر نفس الفارق في بداية الشوط الثاني قبل أن يتوسع لتسعة أهداف وبنتيجة ٢٢-١٣ عند الدقيقة الثامنة نتيجة لتفعيل المنتخب القطري للفاست بريك مستغلاً الأخطاء الفنية المتتالية في هجوم المنتخب السعودي.

 

وظهر المنتخب السعودي بعدها بتركيز أكبر في الهجوم وخاصة من خلال تفعيل دور الجناحين إلا أن الدفاع بقي عاجزاً أمام الكتيبة القوية للمنتخب القطري في الهجوم وظل عمرو عبدالسلام يحاول وحيداً لينتهي اللقاء بفوز المنتخب القطري بنتيجة ٣٣-٢٤ ليحتل الصدارة بالعلامة الكاملة بـ١٠ نقاط فيما بقي المنتخب السعودي على رصيده بـ٦ نقاط في المركز الثالث ليخوض مواجهة تحديد المركز الخامس أمام المنتخب الايراني يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com