ألعاب مختلفة

البحرين تهزم إيران وتضرب موعداً مع قطر

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تغلب المنتخب البحريني على نظيره الإيراني بنتيجة ٢٨-٢٤ في ختام دور المجموعات من التصفيات الآسيوية لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

 

وبدأت المباراة بشكل متكافئ لتشير النتيجة للتعادل ٦-٦ عند الدقيقة العاشرة مع مفاجئة من المنتخب الايراني بالدفاع بطريقة ٤-٢ لايقاف خطورة محمد حبيب الناصر. إلا المنتخب البحريني نجح في أخذ الفارق والتقدم ١٢-٩ عند الدقيقة ٢٠ ثم حافظ على تقدمه حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة ١٦-١٢.

 

حاول المنتخب الايراني تقليص النتيجة في الشوط الثاني وهو الأمر الذي تحقق ليقلص الفارق إلى هدفين وبنتيجة ١٧-١٦ مستغلاً اكتفاء البحرين بتسجيل هدف وحيد في أول ١٠ دقائق. استمرت بعدها مجريات المباراة بتقدم بحريني بفارق هدفين إلى ٣ أهداف ومحاولات إيرانية للتعديل إلا أن البحرين وسعت الفارق الى ٥ أهداف بنتيجة ٢٦-٢١ في الدقيقة ٢٥ لتسيّر مجريات اللقاء لصالحها وتنتصر ٢٨-٢٤.

 

وبهذا الانتصار يحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في المجموعة برصيد ٦ نقاط ويضرب موعداً مع نظيره القطري في مباراة نصف النهائي عند الساعة الخامسة من مساء الخميس في تكرار لمواجهة المنتخبين في التصفيات السابقة سنة ٢٠١٩ والتي انتهت بحرينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com