ألعاب مختلفة

تألق وإبداع في النسخة الثانية من بطولة «الدريساج» بتنظيم الاتحاد الكويتي للفروسية

 

 

الكأس_ديما المطيري

 

في ظل التطور المستمر والنجاحات المتتالية التي يشهدها الاتحاد الكويتي للفروسية، احتضن مركز الكويت النسخة الثانية من بطولة «الدريساج»، في ظاهرة رياضية متميزة نظمها الاتحاد الكويتي للفروسية، والتي عكست بوضوح مدى التقدم والازدهار في تطوير هذه الرياضة الملكية وإبرازها على الساحة المحلية والإقليمية.

وكان مستوى الفرسان والخيول المشاركة في البطولة استثنائياً؛ حيث شهدت البطولة تنافسًا قويًا ومهارات متفردة، عكست مستوى عالياً من الكفاءة والاحترافية، وكان تناغمهم في الأداء كلوحة فنية رائعة، تحكي قصة العلاقة الفريدة بين الفارس وجواده.

وتميزت هذه النسخة، بأعلى مستوى من الاحترافية والدقة لتعكس الجهد والتفاني الذي يبذله الاتحاد الكويتي للفروسية في سبيل تطوير هذه الرياضة وتقديمها بالشكل الذي يليق بها. وحرص الاتحاد على توفير كل ما يلزم لإنجاح الحدث، من تجهيزات فنية وتقنية ساهمت في تقديم تجربة مشاهدة متكاملة للجمهور والمشاركين.

وشهدت النسخة الثانية، نجاحًا ملفتًا ومستوى تنظيمياً وفق أعلى المعايير ، حيث أظهر الاتحاد الكويتي للفروسية كفاءة واحترافية في إدارة البطولة، في مشهد يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لرفع مستوى الفروسية في الكويت.

ويشكل التطور الملحوظ الذي تشهده الفروسية في الكويت، ثمرة للإنجازات التي يحققها الاتحاد الكويتي للفروسية من خلال دعمه المستمر لكافة الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة إلى أعلى المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com