ألعاب مختلفة

المقاتل المصري “ميسرة” يشارك في BRAVE CF 77

 

 

 

يشارك المقاتل الاولمبي محمد ميسره في منافسات بطولة BRAVE CF 77، والتي تنطلق منافساتها “الثلاثاء” على صالة مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح فعاليا أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 الذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة 5-16 ديسمبر الجاري.

وسيخوض ميسره نزالا امام المقاتل الاوكراني ياكي منكو في نزال وزن الذبابة ضمن نزالات هذه البطولة.

ويعتبر المقاتل المصري احد اللاعبين في رياضة فنون القتال المختلطة، حيث يتمتع بحضور مميز وأداء رائع بسجل حافل ب7 انتصارات وتعادل وحيد دون اي هزائم.

ويتطلع المقاتل مسيره من تحقيق انتصاره الثامن في مسيرته الاحترافية في هذه الرياضة، خصوصا وانه سيواجه خصما اوكرانيا لا يستهان به.

وبهذه المناسبة، قال مسيره: “اتواجد في مملكة البحرين لخوض مشاركة غاية في الاهمية خلال مسيرتي الاحترافية في رياضة فنون القتال المختلطة ، وذلك عندما أشارك في واحدة من ابرز البطولات في العالم بطولة BRAVE CF في نسختها 77، والتي تعتبر اكبر من مجرد بطولة رياضية، نظرا لاهدافها التي ترتكز على دعم مسيرة الاحترافية للمقاتلين العرب وإبراز قدراتهم في هذه الرياضة العالمية. وادعو جميع المصريين والعرب في البحرين لحضور منافسات هذه البطولة ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي، والذي يعد أكبر تجمع رياضي عالمي لرياضة فنون القتال المختلطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com