ألعاب مختلفة

الخليج يهزم النور ويحافظ على ذهبية الألعاب السعودية

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

توّج الخليج بذهبية منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب السعودية بعد تغلبه على النور بنتيجة ٢٩-٢٧ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الأمس على صالة جامعة الملك سعود بالرياض وسط حضور جماهيري غفير.

 

بدأ الخليج اللقاء بقوة مستفيداً من تألق حارسه محمد عبدالحسين ليتقدم ٩-٥ عند الدقيقة ١٥ ليضطر مدرب النور آسر القصبي لطلب الوقت المستقطع. ونجح النور في تقليص الفارق مع تألق حمزة الكبلوتي في الهجوم وتصديات الحارس محمد عبدالحسين لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج ١٤-١٢.

 

حافظ الخليج على تقدمه في بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة الثامنة التي أعلنت عن تعديل النور النتيجة إلى ١٨-١٨ لتسير مجريات الشوط بإثارة كبيرة فتارة يتقدم الخليج وتارة يلحق به النور حتى وصلت النتيجة للتعادل ٢٥-٢٥ عند الدقيقة ٢٢.

 

غاب التركيز عن هجوم النور في بعض المواقف ليفشلوا في استغلال النقص العددي في صفوف الخليج وعاد حارس الخليج محمد عبدالحسين للتألق في الوقت الحاسم حيث وصلت تصدياته ل١٣ تصدي في مقابل ١٠ تصديات لحارس النور حسن محمد حسين ليحكم الخليج قبضته على اللقاء في الدقائق الأخيرة وينتصر بنتيجة ٢٩-٢٧ محققاً ذهبية الألعاب السعودية للعام الثاني على التوالي فيما اكتفى النور بالميدالية الفضية بعد تقديم مستوى كبير فاق توقعات معظم المتابعين.

 

وحصل فريق مضر على الميدالية البرونزية عقب تغلبه على الهدى بنتيجة ٢٤-٢٣.

 

*الخليج يتوج بذهبية الشباب*

 

توّج نادي الخليج ايضاً بلقب ذهبية منافسات كرة اليد لفئة الشباب بعد تغلبه على مضر في المباراة النهائية بنتيجة ٢٥-١٩.

 

وحصل نادي النور على الميدالية البرونزية عقب تغلبه على النادي الأهلي بنتيجة ٣٠-٢٨ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com