ألعاب مختلفة

بصدارة الجولات.. “مداويات” تحسم شوط الموحد لفئة المجاهيم 

 

الكأس- ماجد النتو

تصدرت المنقية “مداويات” لمالكها براك بن ناصر الدوسري جولات شوط بيرق الموحد لفئة المجاهيم عبر 80 جولة حافظت خلالها على الصدارة، وجاء في المركز الثاني المشارك فرحان بن نادر بالمنقية “النادرات”، وحققت المنقية “فزاعات” لمالكها نادر ظافر الدوسري المركز الثالث، فيما جاءت منقية “العمشات” لمالكها عماش الدوسري بالمركز الرابع، ونالت المركز الخامس المنقية “حرش الغلباء” لمالكها ناصر السبيعي.

فيما هيمنت الموت الحمر لمالكها بندر بن جخدب على المركز الأول في فردي دق الشقح وحصل على المركز الثاني مخوفه لمحمد بن عمير القحطاني وحقق المركز الثالث والخامس موسى والموسى فيما جاء رابعاً ذهب الشقح لهادي العمور

 

ودخلت عبر بوابة ريمات اليوم المنقيات المشاركة في شوط شلفا ولي العهد للون الحمر، على أن تستعرض أمام لجنة التحكيم النهائي والجمهور بعد غد الخميس، فيما تستعرض غدًا الأربعاء منقيات المجاهيم المشاركة في مسابقات نخبة النخبة أمام لجنة التحكيم النهائي.

وتتضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل التي تمتد على مدار نحو 30 يومًا متواصلة، أشواط سباق الهجن، وكذلك منافسات الهجيج وأشواط الطبع.

الجدير بالذكر أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، يسعى من خلال برنامجه المتنوع إلى تعزيز مكانة الإبل وثقافتها لدى أفراد المجتمع، ونشر المعرفة المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com