ألعاب مختلفة

العراق يسحق الهند بـ 55 هدفاً في افتتاحية كأس آسيا

 

 

 

سحق منتخب العراق لكرة اليد نظيره الهندي بنتيجة 55-12، في افتتاحية بطولة كأس آسيا التي تستضيفها البحرين حتى 25 يناير الجاري.

ومهما كانت نتيجة ثاني مباريات هذه المجموعة بين السعودية واليابان، سيحتفظ المنتخب العراقي بصدارة المجموعة الثالثة (C) برصيد نقطتين وفارق 38 هدفاً حتى الجولة الثانية عندما يلاقي اليابان بعد غد السبت الموافق 13 يناير.

واستطاع المنتخب العراقي التقدم في النتيجة 12-0 خلال أول 10 دقائق من الشوط الأول، وتلقى أول هدف في الدقيقة 10 من المباراة، وفي الدقيقة التالية سجلت الهند الهدف الثاني وظلت بعدها 8 دقائق حتى أضافت الهدف الثالث لتصبح النتيجة 19-3، قبل أن ينتهي الشوط الأول بفارق 22 هدفاً بنتيجة 26-4.

وخلال الشوط الثاني استمر العراق في اكتساح الهدف بمعدل هدف في الدقيقة، لينتهي بـ 29-8.

وفاز حارس مرمى منتخب العراق منتظر قاسم جبر بجائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي لكرة اليد بعد انتهاء اللقاء.

وتُعد هذه الخسارة هي الـ 8 على التوالي بالنسبة لمنتخب الهند لكرة اليد في جميع المسابقات بالفترة من أبريل 2023 حتى الآن، ويرجع آخر فوز للفريق بنتيجة 33-31 على مالطا ضمن منافسات بطولة الاتحاد الدولي لكرة اليد للأمم الناشئة IHF Emerging Nations Championship.

أما منتخب العراق فقد أنهى بهذا الفوز سلسلة من 3 خسائر متتالية أمام كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا 2022، والجزائر وقطر ودياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com