التقارير والحوارات

العبدالوهاب ل”الكأس”: طموحناتنا كبيرة وعودة العدالة في المقدمة وجماهيرنا وفية وتقف معنا في السراء والضراء 

 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

 

أكد عضو مجلس إدارة نادي العدالة الأستاذ طه العبدالوهاب أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يسعى للعودة السريعة لدوري روشن السعودي للمحترفين، وقال: طموحاتنا كبيرة ونحن نسير في الطريق الصحيح وبمشيئة الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية وتحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة للنادي .

 

 

حدثنا عن مشاركة الفريق الأول لـكرة القدم بالنادي بدوري يلو؟

نادي العدالة من فرق الصدارة في دوري يلو وينافس بقوة على الصعود لدوري روشن وهذا الهدف المنشود من قبل الادارة ونسعى بإذن الله لتحقيقه، والفريق يسير حتى الآن في الطريق الصحيح وبمشيئة الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية وتحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة للنادي وإسعاد جماهيره العريضة، وبالطبع الصعود هدفنا الرئيسي بعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي سريعاً وهذا ما نسعى إليه سريعاً.

 

 

كيف رأيت هذه المشاركة حنى الآن؟

الفريق حتى الان يقدم مستويات ونتائج ممتازة تضعه في مقدمة الترتيب ، حتى مع حدوث هبوط في المستوى والنتائج في الفترة الحالية والتي هي من اولويات نادي العدالة وتحظى باهتمام كبير لتصحيح المسار والوصول للهدف المنشود بإذن الله، والفريق يسير بالشكل المطلوب منه ويتقدم بقوة في الترتيب ويكفي أنه ثانياً لكن في حقيقة الأمر المنافسة قوية جداً في مقدمة الترتيب لكن بمشيئة الله تعالى يواصل الفريق تمسكه بالمركز الثاني ويخطف الصدارة بإذن الله تعالى.

 

 

برأيك هل الفريق قادر على العودة لدوري روشن السعودي للمحترفين؟

الفريق يمتلك بين صفوفه الكثير من النجوم سواء المحليين أو الأجانب وهو قادر على مواصلة الانتصارات الصعود لدوري روشن باذن الله، وفي الحقيقة الدوري هذا الموسم المنافسة فيه أكثر شراشة وهناك أكثر من ست فرق تتنافس على الصعود ونحن من ضمنها و بإذن الله تعالى سنواصل التنافس حتى النهاية ونحقق مرادنا.

 

لماذا تمت اقالة المدرب انتي ميشا؟

المدرب انتي ميشا قدم مع الفريق مستويات ممتازة ساهمت بوضع الفريق في مقدمة الترتيب لكن في الآونة الاخيرة لوحظ تراجع كبير في المستوى سواء الفردي أو الجماعي مما ادى لسوء النتائج وفقدان النقاط قد يكلفنا الكثير مستقبلا لذا قررت إدارة النادي تغيير الجهاز الفني لتصحيح وضع الفريق والعودة لسلسلة الانتصارات .

 

فريقي القدم بالنادي لدرجة الناشئين والشباب في دوري الأولى وينافسان على الصعود.. كيف ترى مشاركتهما؟

نهتم كثيراً في نادي العدالة بالفئات السنية في جميع الألعاب وكرة القدم واحدة منها فالمنافسة على الصعود هو نتاج هذا الاهتمام وجهد الجهاز الفني والإداري واللاعبين ونتمنى أن يكلل هذا الجهد بالنجاح في نهاية الموسم وتحقيق الصعود .

 

 

المدرب الوطني يحظى بدعم كبير من إدارة العدالة في كافة الألعاب كيف ترى ذلك؟

لا شك ان الاستثمار الحقيق هو في الطاقات البشرية لذا من الضروري الاهتمام الكبير بالمدرب الوطني عن طريق تنمية قدراته بممارسة التدريب الميداني بالإضافة إلى الأكاديمي وهذا ما نسعى له في إدارة النادي من رفع الكفاءة للمدربين الوطنيين والاستفادة من خبراتهم، والمدرب الوطني يعتبر مكسب حقيقي ونادي العدالة له اهتمام بالغ بالمدرب الوطني ويعتني به ويدعمه بقوة وهو حق مشروع لهذا المدرب أن يلقى بالدعم الكبير ونحن مع المدرب الوطني وسنظل نقف معه وندعمه.

 

 

الألعاب المختلفة بالنادي لها إنجازات متعددة على مستوى المملكة.. كلمة في حق هذه الألعاب؟

 

ما تقدمه الألعاب المختلفة في النادي محل فخر واعتزاز وهذا لم يأتي من فراغ بل بجهد كبير ومتابعة حثيثة من إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية للألعاب وكذلك من أبطالنا في هذه الألعاب، فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذه الإنجازات ونطالبهم بالمزيد في قادم الأيام.

 

 

المركز الإعلامي بالنادي كيف ترى عمله؟

 

المركز الإعلامي بالنادي يبلي بلاء حسناً في نقل الصورة للجماهير لجميع ألعاب النادي وخصوصا كرة القدم وفق الإمكانيات المتاحة وما يقدمه حتى الان جيد جداً ونسعى لتطويره باستمرار حتى يواكب تطلعاتنا وتطلعات الجماهير .

 

 

جماهير النادي لهم وقفات لا تنسى يا ترى كيف ترى وقفتهم؟

 

جماهير العدالة معروفة بمساندتها لجميع الألقاب داخل الأحساء أو خارجها وهذا ليس وليد اللحظة بل منذ تأسيس النادي وهي الرقم الصعب دائماً وابداً وخير دليل حصول النادي على المركز الثالث جماهيريا على مستوى دوري روشن لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ، ووقفتهم محل فخر واعتزاز الجميع، وكلنا سعداء بكا يحققه المدرج العدلاوي وكلنا فخر بما يتحقق ونأمل في مواصلة التألق والمشوار في الدوري والأقبال الكبير.

 

المسؤولية الاجتماعية بالنادي متفوقة وأنشطتها لا حدود لها حدثنا عن هذه اللجنة النشطة؟

 

لا شك ان هذه اللجنة هي من اللجان البارزة داخل النادي بقيادة النشط والمميز الاستاذ أحمد الحافظ والذي ما يبهرنا دائما بانشطته ومبادراته الفريدة والمنافسة بقوة لاندية تفوقنا إمكانات ، حيث حققت هذه اللجنة المركز الأول على مستوى دوري روشن لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ نظير التميز الملحوظ في أنشطتها، فلهم منا كل الشكر والتقدير وتمنياتنا لهم بمزيد من التألق والإبداع .

 

 

 

كلمة أخيرة للجماهير؟

 

جمهورنا الأوفى … وقفاتكم لا تنسى ابداً فأنتم الرقم الصعب والداعم الحقيقي لألعاب النادي ، جهودكم تذكر وتشكر ومساندتكم للنادي مطلوبة وبإعداد مضاعف لمواصلة الإنجازات وتحقيق الأهداف فالعدالة منكم واليكم فلا تبخلوا بمساندته وتشجيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com