ألعاب مختلفة

آل إسماعيل : الخليج والصفا قدما مستوى دفاعي قوي للغاية وحراسة الفريقين كانتا في الموعد

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

أعرب المدرب الوطني فرج آل إسماعيل عن قوة نهائي الكأس قائلا :” المباراة من أقوى الموجهات ولابد من فائز في نهاية اللقاء ولم يرتقي للنهائي للتنافسي القوي الذي لا يعرف الفائز إلا آخر الثواني من المباراة ، الفريقان قدما مستوى دفاعي قوي وحراسة الفريقين كانتا في الموعد كريم هنداوي ومحمد سالم قدماء مستوى راقي جداً ونتيجة المباراة 21-18 تثبت ان المباراة كانت دفاعياً اكثر منها هجومياً” .

و أضاف :” الملاحظ ان فريق الصفا لم يكن معد نفسياً وذهنياً بالشكل المطلوب حيث ان الأخطاء الفنية عندة تجاوزت 17 خطأ وهذا رقم عالي جداً، اما فريق الخليج فكان تركيزه عالي لآخر الدقائق وهذا ما ساعدة على الظفر بالبطولة” .

 

وتابع:” كان هجوم الخليج في الشوط الأول هو الانجح رغم تصديات هنداوي وسجل 9 اهداف بينما نادي الصفا سجل 6 اهداف فقط لكثرة الأخطاء الفنية وضياع الكورة وتصديات محمد سالم ، في بداية المباراة اعتمد مدرب الصفا على الدفاع المتقدم حتى منتصف الشوط وقام بتغيرة الى دفاع 0-6 ولم يستطع إيقاف هجوم الخليج بالشكل المطلوب . وكان دفاع الخليج 0-6 طوال المباراة واستطاع اخذ الكثير من الكور من الصفا واعتمد مدرب الصفا اللعب في الهجوم بدائرتين في مغلب أوقات المباراة إلا انه لم يستطيع اختراق دفاعات الخليج بالشكل المطلوب “.

 

وواصل :” في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه من استعجال وأخطاء فنية وتسرع بلغت الأخطاء الفنية للصفا 8 مع 2 دقيقتين وكرت أحمر واحد بينما الخليج 4 أخطاء فنية و2 دقيقتين ، وقام مدرب الصفا بلعب بعدد 7 لاعبين في الهجوم محاولاً ارجاع الفريق للمباراة وادارك النتيجة إلا ان محاولاته رجعت عليه سلبية بقطع الكرة والتسديد على المرمى فاضي وتسجيل الأهداف “.

وفي الختام قدم التهنئة للخليج قائلا :” في الأخير الف مبروك للخليج وحظ اوفر للصفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com