التقارير والحوارات

الزهراني : بطولة النخبة المقبلة أصعب منافسات الموسم 

 

 

الكأس – منتظر آل هلال

 

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الاتحاد عن مشاركة فريقه الاتحاد في بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة والتي أختتمت منافساتها يوم الاربعاء الماضي بالقطيف حقق فيها الاتحاد المركز الثاني خلف نادي الخليج بطل المسابقة.

 

وقال الزهراني بأن السبب وراء ظهور الاتحاد بصورة غير معهوده على الفريق في أولى مبارياته امام الخليج ونتج عنها خسارة الفريق بثلاثة أشواط نظيفة يعود إلى

عامل التوقيت للبطولة بشكل اساسي حيث أن البطولة لعبت بعد ايام قليلة من عيد الفطر المبارك وهي بطولة قوية المستوى اضافة إلى أنهم كلاعببن لم يتوقعوا بأن يتعثر الفريق في اللقاء الافتتاحي.

 

وعن تغير مستوى الفريق في ثاني وثالث المباريات للبطولة وتحقيقه الفوز أمام كل من نادي الهلال والابتسام فقال بأنهم كلاعببن كانوا عازمين ومصرين على مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الاولى وكسب المباريات المتبقية من البطولة مستوى ونتيجة وهو ما تحقق ولله الحمد.

 

وقدم بندر الزهراني شكره الجزيل إلى اعضاء الاتحاد السعودي لللعبة على التنظيم الرائع للبطولة التي تعد بالبطولة القوية جداً لمشاركة أربعة أندية من أفضل فرق الدوري وأن المباريات شهدت تنافس كبير بين الفرق بتقارب المستويات الفنية بينها.

 

وهنأ الزهراني ادارة ولاعبي ومحبي نادي الخليج على تحقيق البطولة المستحقة وقال بأنه من الجميل أن نرى بطلاً جديدا في منافسات الكرة الطائرة مختلفاً عن السنوات الماضية.

 

وعن مقدرة الاتحاد على المحافظة على المركز الثاني والذي يشهد تنافساً كبيراً بين الاتحاد والابتسام فقال بأن الفريق قادر على المحافظة على المركز الثاني خلف نادي الهلال متصدر فرق الدوري مع تبقي ثلاث مباريات سيسعى فيها الفريق إلى الفوز والمحافظة على المركز الثاني.

 

ووصف بندر بطولة النخبة المقبلة بأنها ستكون من اصعب المسابقات بالموسم لأنها تضم الفرق الأربعة الاولى في الدوري وأنه يتوقع بأن تكون جميع المباريات قوية جدا وعلى مستوى فني عالي وأنهم كلاعبين يتوعدون جماهيرهم بتحقيق اللقب خصوصاً وأن منافسات البطولة ستقام على صالة نادي الاتحاد في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com