الأخبارالكرة السعودية

النصر يستعيد المركز الثالث بثلاثيه على الاهلي

انتهت مباراة فريقين النصر والاهلي ضمن مباريات الدوري السعودي للجولة ١٦ بفوز نصراوي بثلاثة سجل للنصر الجبرين وليوناردو وفوزير مقابل هدف للاهلي سجله اللاعب فيتفا .
وفي الشوط الاول بدا النصر هجومياً منذ البداية باستحواذه على الكره وتشكيل خطوره على مرمى الاهلي لكن اللمسه الاخيره هي التي كانت تنقص النصر لتسجيله الهدف الاول .
وفي الدقيقه ١١وبعد خطأ من مدافع الاهلي معتز هوساوي بتمرير الكره بالخطأ الى مهاجم النصر محمد السهلاوي لينطلق وحيداً لمرمى العويس وقبل ان يسدد الكره سقط على الارض ليبعدها دفاع الاهلي.
وفي الدقيقه ٣٦ ضربة ركنيه للنصر تابعها المحور عبدالعزيز الجبرين براسيه لتسكن المرمى وتعلن الهدف الاول لينهي النصر الشوط الاول استحواذ ونتيجه لصالحه .
وفي الشوط الثاني يعود النصر مجدداً لمهاجمة الاهلي بعد تمريره طويله من السهلاوي الى فوزير الذي انطلق لمرمى العويس لكن لم يحسن تصرف بها وتستقر الى خارج الملعب بعد متابعتها من دفاع الاهلي ، وفي الدقيقه ٤٨ تمريره اخرى من السهلاوي من امام دفاع الاهلي الى يحيى الشهري لكن المتسلل فوزير الذي تدخل في الهجمه وسددها للمرمى كان في موقع تسلل اعلن من خلالها الحكم عن الغاء الهدف .
وفي الدقيقه ٥٨ عرضيه اهلاويه من منصور الحربي تمر الى فيتفا بغفله من دفاع النصر يسددها وتعلن الهدف الاول، لم يفرح الاهلاويين بتعادل وفي الدقيقه ٦٠ يسجل ليوناردو هدف النصر الثاني من خطأ لصالح فريقه .
لم يهدأ النصر في تهديد الاهلي ففي الدقيقه ٦٥ تمريره طويله لفوزير من المهاجم السهلاوي سددها المغربي فوزير للمرمى لينقض العويس فريقه من هدف ثالث.
وفي الدقيقه ٧٠ وليد عبدالله ينقذ فريقه من هدف التعادل بعد تسديده احمد الزين لتستقر الكره الى خارج الملعب
وفي الدقيقه ٧٦ النصر يقتل امال الاهلاويين بعد تسجيل الهدف الثالث من محمد فوزير الذي تابع تسديدة حسام غالي الذي تصدى لها العويس .
هدأت المباراة نسبياً بعد تسجيل الهدف الثالث للنصر ليعلن الحكم عن نهاية كل شي بفوز نصراوي ويستعيد المركز الثالث .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com