الكرة السعودية

الأهلاويون يطالبون ببقاء المحمدي

نجح المدرب الوطني صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد في إرضاء معظم الشارع الأهلاوي خلال فترة توليهم تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب إقالة المدرب الكرواتي برانكو مطلع الموسم الرياضي الحالي .

هذا وقد قام المحمدي بتغييرات جذرية في تشكيلة الفريق عقب استلامه زمام الأمور ، حيث أضاف للمجموعة الأساسية كلاً من نوح الموسى و عبدالباسط هندي و محمد الخبراني وعبدالله الحسون ، واستبعد في الوقت ذاته المحترف البوسني زوكانوفيتش و محمد ال فتيل وسعيد المولد من تمثيل الفريق بعد أن كانوا أساسيين في خطة المدرب السابق برانكو .

ونجح المحمدي في تحقيق فوزين وتعادل وحيد في ثلاث مباريات قاد بها الفريق الاهلاوي أمام كلاً من فريق الفتح و النصر و الفيحاء مسجلاً خلالها خمسة أهداف في مرمى خصومه وناجحاً في خروج الأهلي بشباك نظيفة في كل مباراة منها .

وعلى صعيد ذا صلة طالبت الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون المحمدي ضمن الطاقم المساعد للجهاز الفني الأجنبي القادم للأهلي والمنتظر إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة ، نظراً لمعرفته الكاملة بالفريق في الفترة الماضية ، ونجاحة في عمل توليفة مناسبة نجحت في جلب الانتصارات وحلّت بعضاً من مشاكل الفريق الفنية على أرضية الملعب خصوصاً خط الظهر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com