الكرة العربية

غضب ومنع و الإعتقالات بالجملة شعار الديربي 127

منع أعضاء “إلتراس” الوداد والرجاء من النزول إلى أرضية الملعب

منع الامن من نزول أعضاء” إلتراس “الفريقين إلى أرضية الملعب، من أجل تنسيق رفع اللوحات التشجيعية “التيفو‘‘، وأيضا وضع منصة خارج المدرجات تهم “الكابو” الذي يسير أهازيج الجماهير، سواء تعلق الأمر بجماهير الوداد والرجاء، عقب الأحداث الأخيرة التي سجلها الديربي العربي، برفع “تيفو” بحمولات سياسية كادت أن تشعل حرب المدرجات في أمسية العرب.

حظر رفع تيفوات ثلاثية الأبعاد

كما منعت السلطات الأمنية “التيفو” الثلاثي الأبعاد خلال المباراة، بقرار وهو ما دفع بالفصائل التشجيعية، إلى تغييره، حيث تم وضع “تيفو” الوداد، بالمدرجات الخاصة بالفريق الأحمر، بالجهة الجنوبية.

تعليمات أمنية بعدم حمل رسائل سياسية في المدرجات والاكتفاء فقط بكل ما يرتبط بالرياضة

حذرت السلطات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية كل من فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد البيضاوي، وكدا التراس المساندة لفريق الرجاء البيضاوي من حمل أي شعار أو تيفو يحمل مضامين سياسية في مدرجات مركب الرعب، كما أكدت السلطات الأمنية أنه سيتعامل مع الأمر بكل حزم، وأنه في حالة تم حجز أي شعار أو تيفو يحمل مضمون سياسي سيتم تطبيق عقوبات زجرية.

ألتراس الرجاء يواصل مقاطعة رفع التيفوات والوداد يبدع

امتنعت ألتراس المساندة لنادي “الرجاء الرياضي”، من رفع أي شعارات أو تيفوات خلال المباراة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي، أمام الرجاء البيضاوي اليوم الاحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مرتديا اللون الأسود وعدم “الباشاج” احتجاجا على قرار منع رفع “التيفوات”.
بالمقابل إستمرت “الوينرز” الفيصل المساند لفريق الوداد البيضاوي في تحطيم الأرقام القياسية في رفع التيفوات خلال مباريات “الفريق الأحمر” وخطف الأنظار طيلة 90 دقيقة، وخلق الفرجة في كل عرس كروي دون الدخول في مواجهات مع الأمن.

حملة “اعتقالات واسعة” في صفوف جماهير الرجاء خلال مباراة الديربي

عرفت مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الجماهير الرجاوية قبل بداية اللقاء.

وكشفت الترا “المكانا” في بلاغ أصدرته مباشرة بعد انتهاء المباراة أنه ثم اعتقال مجموعة من أعضاء مجموعات المكانة، بدون مبرر.

وجاء في البلاغ “حملة اعتقالات واسعة قبل بداية المباراة بدون مبرر في حق مجموعات المكانة، إلى متى هذا التضييق والاضطهاد في حق الأبرياء العزل.

جمهور الوداد يصب جام غضبه على اللاعبين
عبر جمهور الوداد البيضاوي لكرة القدم عن غضبه بسبب المستوى الذي ظهر به خلال المباراة التي جمعت الغريمين التقليديين اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس والتي شهدت فوز فريق الرجاء البيضاوي بهدف نظيف مقابل لا شيء ،ورشقت جماهير فريق الأبيض والأحمر اللاعبين خلال توجههم الى مستودع الملابس بعد نهاية المباراة بالقارورات بالإضافة الى السب والشتم محملين إياهم خسارة 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com