الكرة السعودية

الاتحاد الآسيوي يقترح مواعيد استكمال تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الآسيوي اليوم الجمعة مقترحاً لاستكمال المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023 .

ونص المقترح على أن تلعب الجولتين الخامسة والسادسة أيام 8 و13 أكتوبر، بينما تلعب الجولتين السابعة والثامنة في 12 و17 نوفمبر من العام الجاري .

وذكر الاتحاد الآسيوي أن هذا القرار جاء من أجل استكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات التي كانت مقررة في الأصل خلال شهري مارس ويونيو 2020، خلال شهر نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية في مارس 2021، ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولي المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد الاتحاد الآسيوي في بيانه على أنه سيُواصل عن كثب مراقبة الوضع لضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام  والجماهير وبقية أطراف اللعبة، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات، وسيقوم بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات حسب وضع انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيلعب مباراته المقبلة في التصفيات ضد المنتخب اليمني ويملك الأخضر في رصيده 8 نقاط احتل بها المركز الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com