الكرة العربية

الخطيب : عقلية المعلول و التأهل المأمول

 

أكد عضو لجنة العلاقات العامة السابق في اتحاد كرة القدم السوري مصطفى خطيب ان المنتخب السوري لم تظهر عليه حتى اليوم لمسات  المدرب الجديد نبيل المعلول، و ارجع الخطيب سبب الخسارة  امام المنتخب الاردني اليوم الى عدم الانسحام بين اللاعبين. والى الغيابات الكثيرة عن التشكيلة الأساسية.
وقال الخطيب  للكأس : اعتقد ان الطبيعة القاسية للتونسي نبيل المعلول قد حالت بينه و بين اللاعبين مما لم يسمح له بتمرير أفكاره و طريقته اليهم، و هو ما انعكس بشكل واضح في المبارتين الاخيرتين اللتين لم تشهدا جديدا من ناحية الأداء الخططي او الفكر الهجومي لدى اللاعبين.
و أضاف : قد تقدم لنا مشكلة اللاعب عمر خريبين دليلا جديدا على عدم تعاون اللاعبين مع المدرب  و عدم قدرته على تقريب المسافات بينه و بينهم، او عدم قدرته على استيعابهم.
و هذا قد يقودنا أيضا الى  اعادة قراءة الاعتذارات السابقة و لعل ابرزها اعتذار عمر السومة الذي ظهر اليوم في تدريبات فريقه الاهلي السعودي.
وختم الخطيب حديثه بالقول : الحكم على المعلول قد يكون جائرا اليوم دون ان نسمع وجهة نظره وما حدث معه خلال المعسكر المعول عليه كثيرا لتحقيق نقلة نوعية بالمنتخب للوصول الى كأس العالم ، لاسيما بعد الأحداث الاخيرة التي نتج عنها فترة الجفاء بينه و بين الاتحاد و التي انتهت  بعودته بعد تطمينات من الاتحاد بحل الأمور العالقة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com