الكرة العربية

الاتحاد السوري يعاقب الريحانية و يشكل لجنة لتسيير القدم

 

قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري استقالة عضو مجلس الإدارة مجد حمصي مشرف كرة القدم، التي قدمها عقب الخسارة الاخيرة للفريق الأول امام الطليعة في الأسبوع الرابع من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم. 
 
قبول الاستقالة كان  في  الجلسة الاستثنائية التي عقدها مجلس الادارة برئاسة المهندس باسل حموي. 
المجلس قرر أيضا توجيه عقوبة مالية و انضباطية للاعبه محمد ريحانية بعد التصريحات التي اطلقها في مواقع التواصل الاجتماعي، و في لقاءاته الصحفية التي اعقبت المباراة. إضافة الى سوء سلوكه اثناء تبديله في المباراة الاخيرة و ذلك استنادا الى التقرير المقدم من اداري الفريق اللاعب الدولي السابق سعد سعد. 
و لاستدراك وضع الفريق الأول تم تشكيل لجنة  ثلاثية من أعضاء الادارة ( جميل طبارة و محمود عنبر و محمد كعدان ) للإشراف على الفريق الذي تنتظره مباراة صعبة في حمص امام الوثبة المنتشي بفوز كبير على الشرطة في الأسبوع الفائت. 
مجلس الادارة الاتحادية اعرب في ختام اجتماعه عن  أسفه للنتائج السيئة التي حصلت، و وعد انه سيعمل جاهداً على تصحيح الأمور وإعادة الفريق إلى السكّة الصحيحة.
ومنذ بداية الموسم و حتى الأسبوع الرابع لم يحصل فريق الاتحاد الا على نقطة واحدة فقط في المركز الاخير، و في حين تمت اقالة مدربه السابق مهند البوشي في الأسبوع الثالث و تعيين الكادر المساعد له كمدربين رئيسيين ، الا ان النتائج لم تتحسن.
و في المباراة الأخيرة حدث تصادم بين مدير الكرة عضو مجلس الإدارة و لاعب الفريق محمد ريحانية تطور الموضوع الى الضرب حسب ادعاء اللاعب 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com