الكرة العربية

الاتحاد لاستعادة الروح و فرصة التعزيز للوحدة و الجيش

 

يسعى فريق الاتحاد الحلبي لتسجيل فوزه الاول في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد خمس خسارات و تعادل واحد فقط ، و ذلك عندما يلاقي الشرطة  على ملعب الجلاء فى العاصمة السورية دمشق.
احمد هواش مدرب الاتحاد الذي أدرك ان الثقة الكبيرة الممنوحة له هي وحدها القدرة على تحقيق الفوز، و بالتالي هو العامل الوحيد الذي سينقذ النادي الكبير من الورطة الكبيرة و هو الوحيد الذي سيخرجه من قاع الترتيب.
احمد هواش قال للكأس ان اللاعبين  تفهموا كثيرا وضع ناديهم و تنبهوا إلى خطورة الوضع الذي يمرون به، و اعتبر ان الفوز على الشرطة سيكون نقطة الانتقال بالفريق إلى مراكز افضل على سلم الترتيب.
الشرطة متقلب الاداء هذا الموسم،  و يتقلب أداؤه بين مباراة لأخرى و لذلك فإن التكهن بالنتيجة سلفا قد يكون ضربا من الخيال.
الفرصة الأخيرة
الساحل سيستضيف الجيش في لقاء الفرصة الأخيرة للفريق الطرطوسي صاحب المركز ما قبل الأخير بتعادلين.
و ان  حصوله على نقطة من الجيش او حتى كامل النقاط لن يكون مستغربا سيما ان أرضية الملعب البلدي ستكون فخا مناسبا لاصطياد الفرق الكبيرة التي تحب الارضيات المستوية لاستعراض مهاراتها.
الجيش ومع نقاطه الثلاثة عشر يعلم أن طريق للعودة إلى الصدارة لابد أن يمر من  ( وحل) ملعب الساحل و غير ذلك يعني تراجعه، كون الفرصة متاحة للفرق الاخرى التالية في الترتيب لاقتناص النقاط الثلاث.
مباراة العودة
ينظر الوحدة الدمشقي إلى لقائه مع الساحل على أنه نقطة العودة إلى المنافسة بعد تعثره أمام الجيش في اللحظات الأخيرة من الوقت المحاسب بدلا عن ضائع.
الفرصة مهيأة لأورنجي الشام لحصد النقاط الثلاث من ضيفه الحرجلة الذي  أجرى صدمة للاعبيه بعد الخسارة امام الحرية الاسبوع الفائت ، و من الصعب بمكان تجاوز الوحدة الا ان كانت الصدمة كبيرة و ناجحة بانعاش القلب من جديد. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com