الكرة العربية

الجزيرة يجدد لسيريرو وميلوس حتى 2023

 

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي تمديد تعاقده مع الثنائي الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، والصربي ميلوس كوسانوفيتش حتى عام 2023، بعد المستوى المتميز الذي قدماه منذ انضمامهما إلى صفوف النادي قبل عامين، وانضم سيريرو الذي خاض أكثر من 40 مباراة دولية مع منتخب بلاده إلى نادي الجزيرة بعد أن أمضى 8 سنوات بصفوف أياكس وفيتيس الهولنديين، بينما لعب ميلوس في بولندا وبلجيكا وتركيا قبل أن ينتقل للجزيرة الموسم قبل الماضي. 

وقال محمد سيف السويدي عضو اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة، رئيس اللجنة الرياضية، إن تمديد عقود نجوم الفريق الحاليين شيء مهم، ولا يقل أهمية عن التوقيع مع لاعبين جدد، وفخورون جداً بما يقدمه سيريرو وميلوس، فهم لاعبان متميزان، ودائماً ما يقدمان أفضل ما لديهما داخل الملعب، ومن الرائع وجودهما معنا في الجزيرة خلال السنوات المقبلة.
من جانبه، قال مادس دافيدسين، المدير الرياضي لكرة القدم: التزام لاعبين كبيرين بمستقبليهما على المدى الطويل للنادي، هو خبر رائع، حيث يتيح لنا ذلك مواصلة بناء فريق قوي ومتميز، ونؤمن بضرورة دمج لاعبينا المواطنين مع الأجانب الذين يضيفون الخبرة والشخصية القيادية الضرورية إلى المجموعة. وبرهن ميلوس وسيريرو كفاءتهما بشكل مستمر، وأيضاً أهمية الاستمرارية والثبات في المستوى لضمان الاستمرار في تقديم أداء قوي.
وقال سيريرو”منذ انضمامي إلى الجزيرة عام 2019، شعرت بأنني في بلدي الثاني، وسعيد بتمديد فترة عقدي مع النادي الرائع. واستقبلتني الجماهير منذ اليوم الأول بحماس شديد، وأريد أن أرد لهم الجميل، بالحصول على المزيد من الألقاب، وأشكر أسرة الجزيرة من زملائي إلى مجلس الإدارة والجماهير على دعمهم المستمر الذي يعني لي الكثير”.
فيما شكر ميلوس إدارة النادي على الثقة وتجديد عقده، وقال: الجزيرة من أكبر الأندية في المنطقة، لذا فإن ارتدائي لقميصه يشعرني بفخر كبير، ولدينا فريق رائع وفخور بانضمامي له. 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى