الأخبارالكرة العربية

الزعيم يهزم العنيد في ختام الأسبوع الخامس لملتقى صنعاء

استفاد الزعيم من الأخطاء الدفاعية ليفوز (2ـ0)  على شعب إب  في  ختام الأسبوع الخامس ببطولة الملتقى الشتوي الرابع، ويحرمه من التأهل ويجبره على الاقتناع بالحسابات المعقدة وانتظار بقية النتائج .

وسجل سعيد المنصوب  ثنائية الوحدة في الدقيقة الـ35  والدقيقة الـ55  واضاع احمد شهبين ضربة جزاء العنيد منتصف الشوط الثاني.

ورفع  الوحدة رصيده الى 12 نقطة  من اربع مباريات في الصدارة متساوياً مع شعب إب الذي اكمل كل مبارياته و منتظراً لمباريات صقر تعز صاحب المركز الثالث بـ10 .

ولم يحفل الشوط  الأول من المباراة بالاثارة المتوقعة  وتقاسم الفريقان السيطرة على الكرة في الوقت الذي انحصر فيه اللعب في منتصف الملعب  وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين.

ومرر محمد هاشم كرة عرضية من الرواق الايمن الى زميلة سعيد المنصوب والذي وضعها في الشباك عند الدقيقة 35.

وعاد محمد هاشم عند الدقيقة 55 ليرسل كرة ساقطة وجدت زميله سعيد المنصوب  على الجهة اليمنى والذي سددها على الطائر في شباك علي العامري في غياب تام للرقابة الدفاعية الشعباوية.

واشرك المدرب وليد  النزيلي مدرب شعب إب لاعب الوسط عرفات حجر  في مستهل  الشوط الثاني لزيادة الفعالية في خط الوسط وتمويل  خط الهجوم  بالكرات  وبالفعل تمكن عرفات  من كسب ركلة جزاء منتصف الشوط الثاني وازعج الدفاعات الوحداوية وساهم بظهور فريقة بشكل مقبول.

ووبهذه المباراة يكون العنيد قد انهى كل مبارياتهِ في الملتقى الشتوي الرابع محققاَ اربع انتصارات متتالية  وسقط في فخ الهزيمة مرتين امام الصقر والوحدة  واصحبت حضوظ تأهلهِ ضعيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com