الكرة العربية

6 محترفين في قائمة المنتخب المصري استعداداً لكينيا وجزر القمر

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم اختيارهم للانضمام إلى معسكر الإعداد المقبل.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهتين يومي 25، 29 مارس الجاري، وسيلتقي على التوالي مع كينيا وجزر القمر، في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وقد شملت القائمة ستة محترفين، هم محمد صلاح  لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني من آرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازي من اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه من أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا من أولمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد  الموجود ضمن صفوف جالطة سراي التركي.

وبهذا يكون المدرب حسام البدري قد استبعد الثنائي المحترف أحمد المحمدي وعمرو وردة، من المعسكر القادم.

من جانبه أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف أنه على تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلى نيروبي يوم 23 مارس.

ويدخل المنتخب المصري معسكره المغلق بداية من 20 مارس الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب انتهاء مشاركة الأندية في البطولات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com