ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الهلال والخويلدية على لقب ممتاز شباب الطائرة

بعد موسم حافل بالقوة والندية والإثارة يسدل الستار اليوم الثلاثاء على منافسات المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة دوري شباب الممتاز للكرة الطائرة والتي يستضيفها نادي الهلال وشارك فيها الاتحاد والابتسام والخويلدية والخليج والهداية.

وعقب منافسة قوية بين الفرق المشاركة انحصر لقب البطولة بين المتصدر والرديف منذ انطلاقة البطولة وهما الهلال والخويلدية .

وستكون نتائج لقاءات اليوم هي الفيصل في تحديد الترتيب النهائي للفرق.

 

نتائج حاسمة

أسفرت نتائج الأمس عن تلقي المتصدر فريق الخويلدية للخسارة الثانية في هذا التجمع وهذه المرة من فريق الابتسام بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوط حيث تجمد رصيد الخويلدية عند ١٢ فوزا  وعدد ٣٣ نقطة بينما رفع الابتسام رصيده من الفوز إلى ١١ وكذلك رفع عدد نقاطه إلى ٣٣.

وجاءت هذه النتيجة فرصة كبيرة لفريق الهلال الذي تصدر الفرق بفارق النقاط على حساب الاتحاد وبنتيجة ٣ أشواط مقابل شوط واحد حيث وصل إلى ١٢ انتصار و٣٨ نقطة بينما تجمد رصيد الاتحاد عند ١١ انتصار و٣٢ نقطة متراجعا للمركز الرابع، وفي لقاء بعيد عن المنافسة استطاع الهداية تحقيق فوز مهم على الخليج ٣ مقابل صفر حيث رفع رصيده إلى ٨ انتصارات و٢٣ نقطة بينما بقي الخليج عند رصيده السابق ٨ انتصارات و٢٢ نقطة متراجعا للمركز السادس.

وستقام في اليوم الأخير ثلاثة لقاءات مهمة جميعها على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

 

الهداية مع الابتسام

في الساعة ١٢ ونصف ظهراً.. حيث يسعى الابتسام لحجز ثلاث نقاط ربما تجعله في المركز الثاني بينما الهداية لن يحلق أكثر من مركزه الحالي بعدد مرات الفوز.

 

الاتحاد مع الخليج

في الثانية ظهرا.. لقاء مهم للاتحاد للوصول إلى المركز الثاني أو الثالث بانتظار بقية اللقاءات بينما الخليج لن يذهب بعيدا في حال فوزه باللقاء.

 

الهلال مع الخويلدية

في الرابعة عصراً وهو اللقاء المرتقب والذي تنتظره أسرة كرة الطائرة السعودية حيث يدخل الفريقان وهما متساويان في عدد مرات الفوز وسيكون الفوز فقط هو الفيصل في تحقيق لقب هذا الموسم لأحد الفريقين.

ويملك الفريقان نجوما واعدة من الشباب، حيث يتوقع أن تمتد المباراة لأكثر من ثلاثة أشواط.

الجدير بالذكر أن فريق الخويلدية كان متصدرا للمسابقة طوال المرحلتين وفي حال خسارته اللقاء ربما يتراجع إلى المركز الرابع عطفاً على نتائج الفرق الأخرى.

 

التتويج

عقب نهاية اللقاء سيقوم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي بتكريم حكام اللقاء وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة وكأس البطولة لصاحب المركز الأول.

 

نجوم البطولة

نجوم بطولة شباب الممتاز لهذا الموسم هم من المدربين واللاعبين ولعل أبرزهم من الهلال ثويني وفهد الجمعان، والمدرب عبد الله الراعي، أما فريق الخويلدية فهناك نور الزواد ورضا الشرفا، سيد رضا الشرفا والمدرب تيسير آل عباس، بينما ظهر نجم الاتحاد مروان المولد كأفضل اللاعبين مع المدرب مجدي محمد، أما فريق الابتسام فظهر فيه اللاعب حسن كعيبي بشكل لافت وكذلك مرتجى مويس والمدرب صالح اسماعيل، فريق الخليج برز فيه النجمان هاشم اليوسف وحسين خليف والمدرب مروان بن يونس، أما فريق الهداية فهناك النجم جواد الخواهر وحسن سلام والمدرب هيثم رشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com