الكرة العربية

الأهلي يحسم ديربي صنعاء ويضرب موعداً مع اليرموك في نهائي الملتقى الشتوي

حسم أهلي صنعاء ديربي العاصمة أمام غريمه التقليدي الوحدة بركلات الترجيح ٣-٥ بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتأهل لنهائي بطولة كرة القدم الرابعة بالملتقى الشتوي .

أدار المباراة هيثم الوليدي وساعده طه البورة وناصر حيدر وراقبها فنياً محمد المطري ونبيل الماوري إدارياً.

وضرب الأهلي موعداً مع اليرموك الذي تأهل للنهائي على حساب الصقر بركلات الترجيح أيضاً، وسيلتقي الفريقان في نهائي البطولة الجمعة المقبل.

 

الغمري: الأهلي عودنا أن يكون حاضرًا في المباريات الكبيرة

عبر ميزان الأهلي ورمانه خط وسطه محمد الغمري، عن سعادته الكبيرة عقب انتزاع فريقه لبطاقة التأهل الثانية لشتوي أربعة وقال الغمري “رغم الغيابات في صفوف فريقنا وعدم استطاعتنا تسجيل لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق، استطعنا عبور الوحدة وإثبات جدارتنا بالتأهل نهائي البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدمناه في دور المجموعات”.

وواصل محمد قائلاً “برهننا علو كعبنا في مباريات الديربي في الآونة الأخيرة تبقت لنا مباراة مهمة أمام اليرموك في نهائي الملتقى ولن يفلت اللقب من أيدينا”.

وتابع الغمري بالقول “الوحدة قدم مباراة متميزة وظهر الفريقان بشكل قوي وقدمنا مباراة تليق بدربي العاصمة .

وعن عدم قدرة الفريقين على الحسم والتسجيل بالوقت الأصلي علق الغمري “مثل هذه المباريات يكون التحفظ فيها شيء طبيعي لأهميتها وإصرار الفريقين على الظفر بها لكن بالمجمل الفريقين قدما مباراة هجومية كانت بمستواهما العالي”.

وعلّل الغمري بالقول “المشاحنات دائما ماتكون حاضرة في الدربي بسبب توتر اللاعبين والشد والأعصاب المتواجدة والأجواء المحيطة بهم وحماسهم الزائد وبحثهم عن الفوز ومن الطبيعي أن تجد مثل هذه الأمور حتى في المباريات العالمية”.

وفي ختام حديثه شكر محمد الغمري جماهير فريقه على الحضور الدائم لمؤازرة الفريق والروح التي تظهر بها لمساندة الفريق ودعمه، محفزًا زملائه على بذل كل الجهود من أجل جماهير الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com