التقارير والحوارات

الصراع يشتد على رئاسة أبها.. والحديثي الأقرب

تدخل رئاسة نادي أبها منعطفها الأخير حيث ينتظر محبو النادي سباق الترشح للرئاسة، وتنهي فترة الترشيح عند الساعة التاسعة من مساء الخميس.

1

وتشير مصادر الكأس لتقدم ثلاثة مرشحين لمنافسة الدكتور أحمد الحديثي في سباق الترشح ومن المتوقع تقديم ملف رابع قبل نهاية الفترة ويدخل الدكتور أحمد الحديثي سباق المنافسة بملف رئاسي جديد وأسماء لم يسبق لها العمل في المجلس الإداري السابق مبرزاً بأنها خطوة جديدة وأفكار يتطلع من خلالها للتحسين في الموسم القادم وبث روح جديدة.

2

وكان النادي قد حقق في فترة رئاسة الحديثي الثانية إنجازات غير مسبوقة حيث صعد من الدرجة الثانية للأولى عام 2017 وصعد في الموسم التالي لدوري المحترفين 2019 وبقي فيه للموسم الثالث على التوالي ويحظى الحديثي بقبول من الجميع وهو الأقرب لرئاسة النادي .

3

فيما يدخل سباق الترشح الرئيس السابق سعد حامد الأحمري حيث يمتلك سيرة مميزة في المجال الرياضي دخل مجال التحكيم لمدة ١٥ سنة كحكم ثم عضو مجلس إدارة النادي ثم رئيس نادي أبها عام 1428 وحقق الصعود للممتاز واستمر أربع سنوات رئيساً للنادي ثم عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم ثم نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية في المملكة، ويخوض المنافسة أيضا البرفيسور حمد الدوسري الذي سبق وأن ترأس نادي أبها فترتين في 1413-1416 والفترة الثانية 1422-1425 وحقق درع دوري الدرجة الأولى 1414/1415 والصعود للممتاز.

4

وتشير المصادر إلى وجود مرشحين جدد خلال الساعات القادمة وقد تصل القائمة إلى خمسة مرشحين وقد يتواجد العنصر النسائي لأول مرة عضوا في مجلس الإدارة .

5

من جهة أخرى قام الدكتور أحمد الحديثي  والأستاذ عبد العالي الحربي والأستاذ عبد الله بن ضبعان بسداد رسوم العضوية الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com