عام

الاتحاد في أزمة الغيابات..والانضباط تحسم أمر حمد الله 

 

الكأس ـ عبدالله القحطاني

حسم الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، موقف المدافع زياد الصحفي وعبدالعزيز الجبرين من المشاركة أمام الهلال، بعد أن قرر الجهاز الفني الزج بالصحفي من بداية المواجهة ، والاحتفاظ بالجبرين بدكة الاحتياط .

ويتأهب الاتحاد لملاقاة الهلال، في إطار الكلاسيكو المؤجل بين الفريقين من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الصحفي قد غاب عن المواجهتين الأخيرتين للاتحاد بسبب الإجهاد، بينما لم يشارك الجبرين مع العميد منذ شهرين تقريباً للإصابة.

ويعود زياد الصحفي لقيادة خط دفاع الاتحاد من جديد، في ظل غياب الدولي المصري أحمد حجازي والمدافع المخضرم عمر هوساوي للإصابة.

ويلعب الاتحاد ضد الهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، ويتواجد الهلال بالمركز الرابع وفي رصيده 40 نقطة.

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الهلال أملاً في خطف النقاط الثلاث وتوسيع الفارق النقطي مع منافسيه على الصدارة، فالفوز في الكلاسيكو سيمنح الاتحاديين المزيد من الثقة.

ويسعى الهلال لتعطيل خط انتصارات الاتحاد وتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري السعودي بالجولات الأخيرة المتبقية.

وكان التدريب الذي قاده مدرب الفريق “كوزمين” قد اشتمل على حصة فيديو قبل المران الميداني في الملعب، عقب ذلك أجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين وسط الملعب ثم تمارين الإحماء واللياقة من خلال السرعات التنافسية، ثم تدريب الاستحواذ، بعد ذلك تم تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب التكتيكي قبل أن ينهي التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

عقب التمرين غادر الفريق إلى مدينة الرياض لمواجهة المرتقبة مع الهلال.

فيما جاء قرار لجنة الانضباط حول إيقاف لاعب ⁧‫الاتحاد‬⁩ عبدالرزاق حمدالله لمباراة واحدة، حدًا للتكهنات حول مشاركته في الكلاسيكو التي جاء بعضًا منها قاطعا بالمشاركة في جاءت التقارير الإعلامية الأخرى بغيابه، في ظل المناورة الإعلامية من قبل نادي الاتحاد الذي التزم الصمت حول إصابة حمدالله.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com