عام

عمر الخزيم يكتب “مين طفى النور”

 

 

 

 

أشعلت إدارة ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود والذي تقام عليه مباريات فريق نادي النصر إثارة بطولة دوري روشن منذ الجولة الأولى ، فكان هدف المحترف أبو بكر هو الحدث الأبرز خلال هذه الجولة.

هدف النصر الوحيد أمام الوحدة في افتتاح بطولة دوري روشن والذي انتهت به المباراة بفوز نصراوي كان مثار جدل بعد إغلاق لمبات الملعب وجعل الجماهير تعيش حالة من الإثارة والحماس بشكل جديد وطريقة تقام للمرة الأولى في ملاعبنا.

كنا نشاهد في السابق إنارة ونسمع اصوات موسيقى خاصة بعد تسجيل الأهداف ولكن هذه المرة تمت اطفاء الإنارة وتشغيل انارة أشبه بحفل فني لعدة ثواني وكانت حدث رائع.

طبعا بعد أي حدث نشاهد الكثير من القانونيين الذين لا توجد لديهم قضايا و يكتفون بمتابعة الهاشتاقات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر من اجل لنفت الانظار لأنفسهم لعل وعسى احد يعطيهم وجه ، فتجد التباين الكبير في وجهات النظر على الرغم من أنها قضية قانونية واحدة من المفترض ان لا تكون هنالك تباين وتضاد من أناس يدعون أنهم فقهاء وجهابذة بالقانون ، فالمفترض يكون الخلاف على جزئيات بسيطة وليس تنافر وتضاد .

لا اعلم مدى قانونية ونظامية هذه الاحتفالية إلا أنها كانت رائعة وجميلة واعتقد من الصعب تكرارها الآن ، فوقت احتفالية النصر بالهدف كان بإمكان لاعبي الوحدة إدراك التعادل لو تم استغلال الحدث بشكل صحيح ، ولكن يبدوا عنصر المفاجأة هو ما جعل جميع لاعبي الوحدة وقبلهم الجهازين الفني والإداري في حيرة من أمرهم ولم يطلبوا اللعب والتسجيل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com