عام

عمر الخزيم يكتب “مولاي سهل علينا!!!”

 

 

لا أعلم بصراحة كيف تدار كرة القدم لدينا ، فبطولة الدوري تعتبر المنتج الأهم والاغلى لكل اتحاد في العالم الا لدينا يتم التعامل معه بشكل بدائي منذ نصف قرن.
* لا يمكن التصديق بأن هنالك اي بوادر لوجود عمل احترافي حقيقي فتغيير مسمى الدوري وتوقيع عقد بنصف مليار مستحيل ان يتم بين عشية وضحاها.
* دوري يفترض ان يكون في المراكز الأولى قاريا يتم تعديل الشعار والمسمى قبل ساعات فقط ،وايضا قبل أيام يعلن عن الناقل الرسمي في رساله صريحة للجميع بأن عملنا احترافي.
*اخيرا اسدل الستار على قضية محمد كنو ، ماذا لو تعاقد الهلال او وقع اتفاقيات مع لاعبين محترفين قبل صدور القرار بالمنع من التسجيل لفترتين متتاليتين من يتحمل تكاليف التقاضي والعقوبات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
*ماجد النفيعي لو اجتمع الف شخص من أجل إيقاع الأهلي بهذا الشكل فلن يتفوقوا على عمل هذا الرئيس الذي سجل اسمة في القائمة السوداء للنادي الأهلي وكرة القدم السعودية حتى قيام الساعة، فكمية التخبط والمكابرة حتى سقوط الفريق للدرجه الأولى، وبعدها معسكر ومستويات ضعيفة وبعد خراب مالطا يقدم الاستقالة .
* اخيرا عقوبات بالجملة اصدرتها محكمة التحكيم الرياضي بمنع الأربعة الكبار من التسجيل حتى تسديد ماعليهم من ديون صدرت فيها أحكام نهائية..صورة مع التحية للاحتراف لدينا وخبراء القانون في انديتنا .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com