ألعاب مختلفة

أرجوان عمار تصعد منصة التتويج في أول مشاركة لها بالراليات الصحراوية

 

 

الكأس -تبوك

 

تصدرت السائقة أرجوان عمار المركز الثاني في الترتيب العام لفئة T4 ، من خلال مشاركتها في بطولة رالي تبوك نيوم، الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2023 للراليات ، ومن هذا المنطلق، استطاعت أرجوان عمار أن تستمد إلهام نجاحها الأول في رياضة المحركات مِمّا عزز بداخلها دافعًا لخوض تحدي أكبر في رالي القصيم والبطولات القادمة.

 

وتعليقاً على هذا الفوز، قالت المتسابقة أرجوان: “بحمدالله أنهيت رالي تبوك-نيوم بنجاح، والذي يعد المشاركة الأولى بالنسبة لي في البطولات، بالطبع أنا سعيدة بالمشاركة ووصولي لخط النهاية والنتيجة التي حققتها، خصوصاً في الرالي الذي يتميز بمساراته التقنية وتضاريسه المختلفة وصعوبة الملاحة فيه، وبنسخته الأولى”.

 

وتابعت أرجوان:”بصفتي وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي وزميلاتي أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى الملهم والقائد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، عراب الرؤية والداعم الحقيقي لتمكين المرأة السعودية من الوصول للعالمية، وإلى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات على الدعم والجهود المبذولة لنجاح البطولة، والشكر كل الشكر للشاطري العقارية وريتشي للتصميم الداخلي والتنفيذ على الرعاية، ولكل الداعمين والجهات الإعلامية على التشجيع والمساندة. والآن، أتطلع للمضي قدماً للبطولات القادمة وأعدكم بالتقدم والاستمرار بإذن الله”.

 

الجدير بالذكر ان رالي تبوك نيوم اختتم الاسبوع الماضي في نسخته الأولى، والتي تمثل الجولة الثانية من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية موسم 2023، التي ينظمها الاتحاد ، بمشاركة 23 سيارة و12 دراجة نارية وثلاث درّاجات نارية رُباعية العجلات ”كوادز”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com