الكرة السعودية

قبول التدابير الوقتية والأهلي سيسجل في الصيفية

 

 

 

 

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

 

أعلن النادي الأهلي عن صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

 

 

 

وأكد النادي في بيان، أنه تم قبول إجراءات التدابير الاحترازية، وإيقاف قرار منع التسجيل حتى صدور القرار النهائي في القضية.

وأكد البيان بأنه : «صدر قرار من غرفة فض المنازعات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بالقضية رقم 8332 FPSD لصالح اللاعب لويس جرابان، والقاضي بسداد اجمالي مبلغ مليوني و200 ألف دولار، وعقوبة رياضية بايقاف النادي عن التسجيل لفترتين نظامية».

وتابع : «وعليه قامت الإدارة القانونية بالتنسيق مع عدد من المكاتب الدولية ذات الخبرة القانونية برفع استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، وسجلت القضية بالرقم 9553/A/ CAS2023، وعلى إثر ذلك تم تقديم دفوع النادي في هذا الخصوص، لمحاولة إلغاء القرار وفقاً للمسوغات القانونية التي تحددت في ضوء استراتيجية هيئة الدفاع».

واختتم : «وعليه تم إبلاغ النادي بصدور قرار من هيئة التحكيم بقبول التدابير الاحترازية وإيقاف قرار منع التسجيل حتى صدور القرار النهائي في هذه القضية».

 

 

ويأتي هذا القرار بمثابة طمأنينة للجمهور الأهلاوي الكبير الذي كان يعيش الخوف والقلق من مستقبل النادي بعد صعوده المستحق لدوري روشن وأيضا استحقاق كامل لإدارة الأستاذ وليد معاذ والكابتن تيسير الجاسم وتذليلها كافة الصعوبات من أجل ارضاء المشجع الأهلاوي وإعادة النادي لوضعه الطبيعي منافسًا على كل الألقاب .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com