الكرة السعودية

بعد 279 يومًا … الاتحاد سيتوج بلقب دوري روشن للمحترفين وسط حضور جماهيري كبير 

 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

على ذكرى آخر تتويج للاتحاد بلقبه الأول منذ 2009، يسدل الستار على موسم دوري روشن السعودي للمحترفين ،حيث تقام مباريات الجولة الـ٣٠ الأخيرة  الأربعاء.

وبعد موسم طويل استمر279 يوماً ، سوف يتوج الاتحاد باللقب أمام جماهيره على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) ، بعد مباراته أمام ضيفه الطائي صاحب المركز الثامن.

واستمرّ السباق على اللقب حتى الجولة الماضية، فيما سيتحدّد الهابط الثاني إلى “دوري يلو” لأندية الدرجة الأولى بين الاندية المتنافسة إما العدالة أو الفيحاء أو الخليج.

 

وكان الاتحاد حسم اللقب، بعد فوزه على مضيفه الفيحاء 3-0، السبت الماضي، مبتعداً بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه النصر .

واصبحت مباراة الاتحاد الأخيرة تحصيل حاصل على مستوى النتيجة، لكنه سيلعب من أجل الفوز وإنهاء موسمه الطويل بشكل مميز .

 

وظهر العميد ، هذا الموسم بمستوى مميز، فهو لم يخسر سوى ثلاث مباريات، اثنتان في الدوري أمام الهلال والتعاون، وواحدة في كأس الملك أمام الهلال، وتوّج في شهر يناير الماضي بلقب كأس السوبر للمرّة الأولى في تاريخه.

ويبحث الاتحاد عن الفوز الثاني والعشرون، بهدف الوصول للنقطة 72.. وهذا ماحث عليه المدير الفني للفريق البرتغالي نونو سانتو خلال التدريبات التي قادها مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة بسيطة عبارة عن إنتفاخ في عضلة الساق.. ومواطنه طارق حامد الذي يعاني من إصابة عبارة عن تمزق الذي فضل الجهاز الطبي اراحته من مباراة من بعد مباراة الباطن.. فيما سوف يغيب عن لقاء اليوم كلا من – طارق حامد ” إصابة”زكريا هوساوي بداعي الإيقاف، ونور الدين البحار ، وسويلم المنهالي.. لعدم جاهزيتهم الفنية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com