الأخبارالكرة العربية

المنتخب العماني العسكري بطلا للعالم فالبطولة العسكرية الثانية لكرة القدم

أمسية رائعة .. أمسية لن تنساها الجماهير العمانية .. عادت بنا هذه الأمسية إلى سنوات ماضية .. فقد تعطشنا كثيرا لمثل تلك الإنجازات . . منتخبنا لكرة القدم العسكرية استطاع اليوم أن يفرض كلمته للجميع وأمام العالم بأنه الأول وبدون منازع ف استحق بكل جدارة واستحقاق أن يتوج بلقب بطولة كأس العالم العسكرية الثانية والتي استضافتها العاصمة مسقط …حيث تألق منتخبنا الوطني العسكري في 114 دقيقة يكافح من أجل البقاء والوقوف أمام منصات التتويج انام شقيقه القطري والذي أدى هو الآخر تميزا في شوطي المباراة والاشواط الإضافية ليخرج كلا الفريقين من تلك الأشواط بالتراضي إلى ضربات الترجيح والتي كانت من صالح المنتخب العماني لينهي آخر لحظات اللقاء ب4 ضربات جزاء ناجحة مقابل ضربة واحدة … فلا نستطيع القول إلا عفوا يا جار ف الكاس لأهل الدار .. والكأس التي صنعتها ايدي عمانية ستظل بين أهلها وجمهورها .
تتويج مستحق
تتويج منتخبنا الوطني بطلا للنسخة الثانية لم يأتي من فراغ ف الجهود الكبيرة التي قام بها اللاعبون والجهاز الفني وإلاداري تستحق الشكر فقد سطروا لنا إنجاز خالدا في الذاكرة .. فالشكر كل الشكر والتقدير للمبدع العماني مهنا سعيد على هذه الملحمة الرائعة التي ابهجنا بها مساء اليوم فقد استطاع أن يخرج كفاءات ومواهب وطنية نفتخر بها في صفوف منتخباتنا الوطنية كما أن الفائدة العظمى من البطولة العسكرية أن أكثر من 15 لاعب أساسي متواجدين في المنتخب الأول وهو الآخر تنتظره المشاركة في التصفيات الآسيوية بالإمارات خلال الأشهر القادمة .
استثمار الإنجاز
استثمار هذا الإنجاز لابد البدء به من الجماهير التي ازرت المنتخب وملات المدرجات ذكرتنا بالنبض الواحد بخلي جي 19 وهو المرة الأولى التي نلمس فيها كأس الخليج .. بالفعل الجماهير كانت سندا للمنتخب ولم تقصر في آلية التشجيع لذلك لابد من توالي الإنجاز واللعب المتميز حتى نحافظ على الحضور الجماهيري وامتاعهم باللعب الرائع .. كما أنني اتمنى ان يكون هناك استثمار امثل للاعبين خلال المرحلة المقبلة وان يكون تدريباتهم ويومياتهم بنفس الأداء في المنتخب العسكري حيث أن البطولة العسكرية سوف تفتح لنا الآفاق لمزيد من الإنجازات في المسادتقبل ف الحمدالله اننا نفتح هذا العام بكأس العالم لكرة القدم العسكرية الثانية .

اللجنة التنظيمية .. ما قصرتوا
كما أن هناك جنود مجهولين سهروا الليالي وقدموا التضحيات من أجل إنجاح البطولة والإشادة التي حظيت بها اللجنة المنظمة للبطولة من الوفود فهي خير دليل وبرهان على نجاح البطولة قبل أن تنتهي وتسأل ستارها فالشكر موصول للجهود التي بذلت ولا زالت تبذل وهذا ليس بالغريب عليكم أبناء السلطنة .

أصداء من ذهب
نجوم منتخبنا العسكري بعد التتويج رسموا الفرحة لنا بطريقتهم الخاصة حيث قال نجم المنتخب عبدالعزيز المقبالي : اشكر الجماهير على هذا الحضور الرا ئع والذي بسببهم اليوم نحن رفعنا كأس البطولة خفاقا ونتمنى أن نكون دوما ويوما عند حسن ظنهم .

وأما اللاعب سعد سهيل تحدث قائلا : الحمدالله فضل من الله هذا الإنجاز واشكر الجماهير على وقفتهم الجادة وتشجيعهم للاعبين طوال أشواط المباراة إلى أن وصلنا إلى ضربات الجزاء ونتمنى أن نوفق في البطولات القادمة .

وقال اللاعب نادر عوض : فوزنا كبير والجماهير أعجز عن شكري لهم ولحظات التتويج ممتعة تذكرنا بالجهد والعناء من أجل الوصول إليها كما أننا محظوظين في اول كأس يدخل السلطنة لهذا العام فشكرا للجنة التنظيمية والجهاز الفني والإداري وزملائي اللاعبين وهاردلك للمنتخب القطري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com