ألعاب مختلفة

السعودي مساعد الزويهري يترأس دولي الرياضات الذهنية في لوزان

تان تشين الصينية تستضيف مونديال 2024

 

 

ترأس السعودي مساعد الزويهري رئيس الإتحاد الدولي للرياضات الذهنية؛ الإجتماعات التي عقدت عبر تطبيق الإتصال المرئي الهجين من مقره في مدينة لوزان بسويسرا؛ والتواصل مع أعضاء مجلس الإدارة عبر الأقمار الصناعية.

وقد أشاد الزويهري الذي يمثل الاتحاد الدولي للعبة بالاداء المتميز لفريق العمل؛ في المرحلة السابقة؛ والذي يعكس التطلعات الطموحة للاتحاد؛ واثنى على المشاريع الواعدة التي يتبناها الإتحاد الدولي للرياضات الذهنية؛ في سبيل الاستدامة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية؛ ومنها خدمة الارتقاء بجودة الفكر؛ وتعزيز مهاراته الحياتية بممارسة الرياضات الذهنية المختلفة.

كما ناقش مجلس الإدارة تقارير الاتحادات القارية وسير العمل في تأسيس عدة اتحادات وطنية وتقرر اعتماد الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي للرياضات الذهنية؛ بعد تحديثه وتطويره ليواكب الطفرة الإلكترونية التي تشهدها الرياضات الذهنية عالميا.

وأطلع مجلس الإدارة على ملف استضافة مدينة تان تشين الصينية مونديال الرياضات الذهنية؛ حيث اعتمدت الحكومة المحلية ميزانية تتجاوز ثمانية ملايين دولار لإستضافة المونديال؛ وأبدى مجلس الإدارة إرتياحه عن البنية التحتية والمرافق العامة والفنادق والصالات الرياضية؛ وتقرر اعتماد البطولة إقامة المونديال في شهر نوفمبر 2024 بمدينة تان تشين بجمهورية الصين.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى