التقارير والحوارات

جمال محمد يؤكد : الأخضر قادر على تجاوز كوريا الجنوبية والبطولة قوية ومثيرة وفالنا التوفيق 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

 

أكد نجم نادي الاتفاق والمنتخب السعودي السابق جمال محمد أن حظوظ المنتخب السعودي في الفوز ببطولة كأس أمم آسيا كبيرة، وقال: كل الأماني للمنتخب التوفيق والنجاح في هذا المحفل والفوز باللقب بمشيئة الله تعالى.

 

كبف ترى مواجهة المنتخب في كأس آسيا مع المنتخب الكوري اليوم؟

 

بلا شك أن المواجهة قوية ومثيرة من الطرفين، فقد سبق لهما الفوز باللقب، ويضمان بين صفوفهما أبرز اللاعبين، والتأكيد المواجهة ستكون قوية ومثيرة، والاخضر السعودي جاهز لأي لقاء في البطولة ونحن لدينا ثقة عمياء في نجومنا بتجاوز المنتخب الكوري والانتقال للدور القادم من البطولة التي اعتقد أنها نسخة ، والكل يتنافسون فيها بقوة لكن الأخضر السعودي لديه الرغبة القوية في التتويج، ولقاء اليوم سيكون مختلف ومثيرة وأعتقد أن المنتخب سيظهر مختلف كونه سيلعب مع منتخب مفتوح على عكس اللقاءات الماضية التي كانت أمام منتخبات اغلقت كل المنافذ الخلفية وكانت المواجهة من طرف واحد واللعب على مرمى واحد.

 

 

 

وهل التشكيلة التي وضعها المدرب حتى الآن مناسبة؟

 

بالعكس التشكيلة أراها مناسبة والاخضر لعب بأجود النجوم الذين قدموا عطاءات مميزة وكانوا عند حسن الظن وقدموا مواجهات قوية رغم أن الخصوم لعبوا بطرق دفاعية لكن الأخضر نجح من تفكيك الدفاعات والكسب والصدارة في النهاية، والآن جاء الأهم لكن الأخضر من المؤكد أنه سيلعب بالأفضل وسينتصر في النهاية، عموماً الأخضر لعب بالأفضل والاجود والمدرب أيضا لديه خياراتة عديدة كونه يضم بين صفوفه الأفضل.

 

 

ما هي حظوظ المنتخب في البطولة بعد التأهل لدور ال16؟

 

الحظوظ كبيرة بالتفوق والانتقال للدور القادم، وهذا هو تفكيرنا بالفوز والانتقال للدور القادم، والفوز اليوم على كوريا الجنوبية وارد بشكل كبير وبمشيئة الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية وتحقيق الطموحات المشتركة للمنتخب، فالفوز هو هدفنا الوحيد خاصة أن الآن لا مجال سوى الفوز للمواصلة ومنتخب المملكة قادر على الفوز والمواصلة في المحفل، وعلى كل حال التفاؤل موجود والكل يرغب في تحقيق الفوز والمضي قدماً في هذا المحفل.

 

 

ماذا تتوقع للأخضر في المرحلة القادمة ؟

 

التوقع صعب، لكن ثقتنا كبيرة في كل نجوم الأخضر السعودي فالكل لديه الحماس الكبير للفوز أولاً والانتقال للدور القادم في البطولة، ونحن ننتظر الفوز بفارغ الصبر وبمشيئة الله تعالى النجوم يسعدون كل الشعب السعودي الذين ينتظرون الفوز ولا شيء سواه، وأحب أن دعوات الشعب السعودي كلها مع المنتخب والكل ينتظر الفوز، فالجماهير ستكون حاضرة بقوة في الملعب لمساندة المنتخب وبقية الشعب سبكونون خلف الشاشة في الوقفة والدعاء لنجومنا .

 

 

من تتوقع أن يصل للمباراة النهائية؟

 

البطولة كما ذكرت حتى الآن قوية بالفعل ومبارياتها مثيرة للغاية ، وأتوقع أن يكون المنتخب السعودي طرفاً في النهائي وتأهل المنتخب القطري والعراقي للنهائي، هذه هي توقعاتي وأتمنى أن يكون النهائي عربي بالكامل.

 

 

بعد تحديد الأضلاع ال16 ، من تتوقع أن يكون الحصان الأسود في البطولة؟

 

جميع المنتخبات التي تأهلت لدور 16 مستحقة وبالتالي هي الأبرز والأحسن وأعتقد أن جميع المنتخبات هي الأقوى والأحق التي تكون هي الحصان الأسود فهي جديرة وبمجرد وصولها لدور 16 هي حصان أسود وقادرة على التتويج في هذا المحفل الكبير.

 

 

كبف رأيت تواجد الجمهور السعودي؟

 

الجمهور السعودي هو ملح البطولة، وتواجد بقوة في البطولة، ويكفي أن مباريات الأخضر يكون الملعب ممتلىء عن بكرة أبيه، والجمهور السعودي جمهور ذواق وتواجده أعطى للمباريات طعم مختلف واعطاها ذوق وحماس كبير، وبمشيئة الله تعالى نجوم الأخضر يردون الجميل لهذه الجماهير الرياضية وتحقيق اللقب عن جدارة وإسعادهم جميعاً فهم يستحقون كل خير.

 

 

المنافسة قوية في البطولة كيف تراها؟

 

فعلاً هذه النسخة من أقوى نسخ البطولة وكل الفرق أتت لقطر لخطف اللقب وبالتالي الكل يسعى للمنافسة بقوة في المحفل، وكل المباريات مثيرة وقوية، وأرى أن المباريات قوية وكل مواجهة أقوى من سابقتها، وكما ذكرت أتى للمنافسة بقوة والكل يسعى للتويج في أقوى نسخة من هذه البطولة.

 

 

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

 

كل أمناتي بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني السعودي في هذه البطولة، وأحب أن أؤكد أن الأخضر السعودي سيلعب للفوز فقط ولا شيء سواه، مع أمنياتي القلبية بالتوفيق والنجاح له في المحفل الكبير وبمشيئة الله تعالى مواجهة كوريا الجنوبية سيكون الفوز فيها، ويتجاوز الأخضر اللقاء بكل نجاح وتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com